إعلان

بالصور: اعتصام عاملين بمستشفى الطوارئ بالمنصورة للمطالبة بمستحقاتهم

02:55 م السبت 29 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلي:

دخل عشرات العاملين بمستشفى الطوارئ بالمنصورة في اعتصام مفتوح اليوم السبت داخل قسم الاستقبال بالمستشفى للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية ومساواتهم بالعاملين بمستشفيات جامعة المنصورة.

ويطالب العاملون المعتصمون بصرف بدل وجبة وانتداب خبراء لقياس مستوى الاشعاعات داخل المستشفى وزيادة عدد الممرضين والعمال.

واحتجز العاملون الدكتور وائل خفاجي، مدير مستشفى الطوارئ، بمكتبه ومنعوه من الخروج، واتهموه بـ''التسبب في إهدار حقوقهم المالية ووصول المستشفى الى قمة الإهمال مما ادى الى تكرار اعتداء أهالي المرضى والمصابين عليهم أكثر من مره نتيجة عدم توافر أجهزة او أدوية''.

وقالت بهيرة محرم، ممرضة بالمستشفى، إن إدارة المستشفى تتعنت في عدم تطبيق بدل الوجبة الغذائية الخاصة بفنيي الأشعة بعد قرار رئيس جامعة المنصورة بزيادة 200جنية، وأضافت أن مدير المستشفى رفض التوقيع على مذكرة تقدم بها العاملين لصرف البدل، بحجة العرض على مجلس الجامعة.

ولفتت إلى أن إدارة المستشفى رفضت انتداب خبراء لفحص كمية الإشعاع الناتجة من أجهزة الأشعة داخل المستشفى وهو ما أدى الى إصابة عدد كبير من الفنيين بأضرار بالغة.

وأوضحت أن المستشفى قام بشراء جهاز جديد للأشعةc-arm angio لعلاج حالات قسطرة الشرايين والأوردة، مشيرة إلى أنه هذ الحالات ليست طوارئ وتكلف المستشفى مبالغ طائلة، بما يعد إخدارا للمال العام، على حد قولها.

اعتصام عاملين بمستشفى الطوارئ
اعتصام عاملين بمستشفى الطوارئ
اعتصام عاملين بمستشفى الطوارئ
اعتصام عاملين بمستشفى الطوارئ

فيديو قد يعجبك: