إعلان

مناهضة أخونة مصر: لن نعترف بنتيجة الاستفتاء وندعو للتظاهر بجميع الميادين

09:46 ص الإثنين 24 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة:

دعت ''الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر'' جميع القوى السياسية والوطنية إلى ضرورة الخروج في كل ميادين مصر يوم الجمعة المقبل، للاعتراض على ما وصفوه بـ"انتهاكات وتزوير الاستفتاء والارادة الشعبية".

وقال محمد سعد خير الله، المتحدث الإعلامي باسم الجبهة، في بيان اليوم الاثنين، أن النظام الحالي لن يعترف بأي تجاوزات تمت في عملية الاستفتاء ولن يسعى الي أي وفاق وطني ، مشيرا إلى أنهم لن يحترموا نتيجة الاستفتاء على الدستور، لأنهم لم يشاركوا في كتابته ومشكوك في نزاهة الاستفتاء.
 
وأضاف خير الله، " ليس من الإنصاف أن يتم طرح دستور للاستفتاء لا يمثل سوى طرف واحد، يطالب الأطراف الغير ممثلة احترام النتيجة " بعد العبث بها "- على حد قوله.
 
ومن جانبه، قال إيهاب القسطاوى، منسق عام حركة "شباب من أجل التغيير"، إن النظام زور الإرادة الشعبية في أكبر عملية تزوير على مدار قرن من الزمان وان النظام اختزل ممارسات ثلاثون عاما من الفساد السياسي في اشهر معدودة.
 
وأكد القسطاوى، أن هذه الممارسات من تزوير وقمع للإرادة الشعبية تنبئ بأن مصر على أبواب ثورة ثانية، فالمشهد السياسي في مصر الحالي أصبح مضطرب للغاية والشعب منقسم.
 
وطالب البيان المشترك الصادر عن جبهة مناهضة أخونة مصر وحركة شباب من أجل التغيير، وزير الأوقاف بضرورة استبعاد الشيخ أحمد المحلاوي امام مسجد القائد إبراهيم من إعتلاء المنابر نظرا لتحويله إلى ساحات قتال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان