إعلان

ليلة الأفضل تحولت لكابوس.. تفاصيل اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب

11:54 ص الثلاثاء 28 فبراير 2023

أشرف حكيمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

مساء أمس الإثنين، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اختيار اللاعب أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب المغرب، ضمن التشكيل الأفضل في العالم لعام 2022، الليلة من المفترض أن تكون أسعد ليالي اللاعب لكنّها تحوّلت إلى كابوس يطارده، بعدما اتهمته فتاة شابة باغتصابها داخل منزله قبل أيام قليلة.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية، فإنّ السلطات الفرنسية تحقق مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، بعد أن زعمت شابة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب نهاية الأسبوع الماضي.

فحسب ما نشرته الصحيفة الفرنسية عبر موقعها الإلكتروني، فإن شابة تبلغ من العمر نحو 24 عامًا ذهبت إلى مركز الشرطة، يوم الأحد، تقول إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان، الصحيفة أشارت إلى أنّ الضحية لا ترغب في تقديم شكوى، بل مجرد الكشف عن اغتصابها من قبل حكيمي، ليتولى مكتب المدعي العام القضية ويعمل المحققون على الملف، الذي تم تجميعه على أساس أقوال المدعية.

0

وقالت "لو باريزيان" إن حكيمي تعرف على الشابة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في 16 يناير الماضي، ويوم السبت الموافق 25 فبراير، ذهبت الشابة إلى منزل اللاعب في الليل، على متن سيارة أوبر التي طلبها لها حكيمي، لكنّ الأمور خرجت عن السيطرة في منزل حكيمي "24 عاما"، حسب كلمات الشابة، إذ تزعم أنه بدأ بتجريدها من ملابسها واعتدى عليها، قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل.

ووفقا لوكالة فرانس برس، فإنّ مكتب المدعي العام في نانتير "الضاحية الغربية للعاصمة باريس" أعلن عن فتح تحقيق في قضية اغتصاب تستهدف أشرف حكيمي، ورفض مكتب المدعي العام في نانتير الإدلاء بأي تعليق، مبدياً امتعاضه من "المعلومات المنشورة" في الصحافة لأنها "تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة"، حسبما نشرت الوكالة الفرنسية.

صورة 2

كما أعلنت فرانس برس أنّها أجرت اتصالًا هاتفيّا بباريس سان جرمان للوقوف على رأيه، لكنها لم تحصل على أي رد من نادي العاصمة.

وولد اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، في إسبانيا، وهو متزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.

فيديو قد يعجبك: