إعلان

"ابن السرايا ما هرب".. تسجيل صوتي لقائد كتيبة نابلس قبل استشهاده على يد قوات الاحتلال

03:10 م الأربعاء 22 فبراير 2023

قوات الاحتلال الأسرائيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

نشر الشهيد محمد الجندي قائد سرايا القدس- قائد كتيبة نابلس، تسجيل صوتي أثناء حصارة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي داخل منزل رفقة الشهيد حسام اسليم.

وقال الشهيد في رسالته " يا أخوي تأكد أن ابن السرايا ما هرب وبضل زلمة ولساته محاصر وما رح يسلّم حاله وتحياتي لكل حر وشريف في هذا الوطن".

كما نشر الشهيد حسام اسليم، أحد المحاصرين داخل منزل في نابلس والذي حاصرته قوات الاحتلال الإسرائيلي، قبل استشهادهم رسالة صوتية مؤثرة دعا فيها المقاتلين لمساعدتهم في التصدي لقوات الاحتلال، مؤكدًا أنه أعلن نيته الشهادة وتمسكه بالبارودة وعدم تسليم نفسه لقوات الاحتلال مهما كان الثمن.

ودعا المحاصر، أبناء شعبنا الفلسطيني لأن يتمسكوا بوصيته ووصية ابراهيم النابلسي ووديع الحوح بالتمسك بالبارودة وعدم إلقائها والدفاع عن شرف الأمة الإسلامية والعربية.

وتمكن أهالي المدينة من انتشال جثامين المقاومين الشهداء من تحت أحد المنازل في نابلس، من سرايا القدس و عرين الأسود.

وفي السياق أعلنت كتيبة نابلس التابعة لسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي استهداف قوات الاحتلال المتوغلة بصليات مكثفة من الرصاص، مؤكدة أنها أصابت قوات الاحتلال بشكل مباشر.

وأوضحت الكتيبة أن المجاهدين استهدفوا قوات الاحتلال في شارع حطين بصليات مكثفة من الرصاص بشكل مباشر، مؤكدة أن هناك تسجيل صوتي سيتم نشره لقائد كتيبة نابلس المجاهد أبو بكر جنيدي المحاصر في المنزل.

استشهد 6 مواطنين وأصيب أكثر من 45 آخرين بينهم حالات خطيرة صباح اليوم الأربعاء برصاص قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت المنطقة الشرقية والبلدة القديمة في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، وسط تصدي من المقاومين والمواطنين لقوات الاحتلال.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد المواطنين عدنان سبع بعارة (72 عامًا) ومحمد خالد عنبوسي (25 عامًا) وتامر نمر أحمد ميناوي ( ٣٣ عاماً ) والشهيد مصعب منير محمد عويص ( ٢٦ عاماً )، والشهيد حسام بسام اسليم ( ٢٤ عاماً )، والشهيد محمد عمر أبو بكر ( ٢٣ عاماً).

فيديو قد يعجبك: