إعلان

درجات الحرارة: موجات الحر والجفاف وحرائق الغابات تضرب أوروبا - بالصور

03:39 م الجمعة 12 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عواصم عالمية- (بي بي سي):
دفعت درجات الحرارة المرتفعة في جميع أنحاء أوروبا الحكومات إلى إصدار تحذيرات صحية.

وشهدت البرتغال وإسبانيا وفرنسا درجات حرارة تتجاوز 40 درجة مئوية (104 فهرنهايت)، وفي المملكة المتحدة، أصدرت الحكومة تحذيرا من موجة حر شديد.

ويقول خبراء إن موجات الحر والجفاف أصبحت أكثر تواترا وشدة بسبب تغير المناخ
.
في جنوب غربي فرنسا، يعمل أكثر من 1000 من رجال الإطفاء للتغلب على حرائق غابات هائلة بالقرب من بوردو، لليوم الثالث، في الوقت الذي تستمر فيه درجات الحرارة في الارتفاع.

أُجلي آلاف الأشخاص من منازلهم بعد تدمير عشرات المنازل ومساحات كبيرة من الغابات.

تعتبر حرائق منطقة غيروند واحدة من عدة حرائق كبرى مشتعلة في فرنسا.

أقيمت مباراة كريكيت بين "إم كيه ستاليونز" و"إم كيه سوبر كينغز" في منتصف ملعب جاف في ميلتون كينز، بإنجلترا.

انخفضت مستويات المياه بشدة، مما أدى إلى ظهور الأشجار والصخور التي لم تكن مرئية من قبل في بحيرة كوليفورد، في بودمين مور في كورنوال، بإنجلترا.

يواجه شمال إيطاليا أسوأ موجة جفاف منذ 70 عاما، وأعلنت الحكومة مؤخرا حالة الطوارئ في خمس مناطق بسبب قلة الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة.

من المحتمل أن تؤثر موجة الحر على الصحة والنقل وظروف العمل في العاصمة البريطانية لندن.

أطلقت إنجلترا التحذير الحالي في أعقاب شهر يوليو الأكثر جفافا في البلاد منذ عام 1935. تقف شجرة جرداء في حديقة هايد بارك في لندن بإنجلترا.
أبقار تأكل العشب الذي عادة ما يكون علفا شتويا في مزرعة في هاربول، بالقرب من نورثامبتون، بإنجلترا. تتغذى الأبقار على الغذاء التكميلي منذ بداية أغسطس بسبب الطقس الحار والجاف ونقص العشب.

تحولت مساحات كبيرة من العشب إلى اللون الأصفر بسبب الظروف الجافة في هوليرود بارك، إدنبرة. وأصدرت خدمة الحرائق والإنقاذ الأسكتلندية إنذارا "مرتفعا للغاية'' لوقوع حرائق غابات عبر جنوب وشرقي اسكتلندا، مع توقع فترات مشمسة طويلة وجافة خلال الأيام المقبلة.

رست قوارب في الوحل في مرسى بيوسيكم بهولندا. تسبب الجفاف وانخفاض منسوب المياه في حدوث مشكلات في نهر ليك والعديد من الأنهار الأخرى.

سافرت سفينة على نهر الراين في بون بألمانيا، على الرغم من انخفاض منسوب المياه. لا تستطيع سفن الشحن حاليا السفر بأحمال كاملة، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الشحن.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: