إعلان

برلماني روسي عن المناظرة الرئاسية الأمريكية: "لهو الأطفال"

12:42 م الأربعاء 30 سبتمبر 2020

الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومنافسه الديموقراطي ج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:

قال سيرغي جيليزنياك عضو لجنة الشؤون الدولية بمجلس الدوما الروسي، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومنافسه جو بايدن، ظهرا متعبين وغير مقنعين، خلال المناظرة التلفزيونية يوم أمس، حسبما نقلت روسيا اليوم الإخبارية.

وأضاف البرلماني الروسي، أن تهمة من نوع "أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة"، تشبه إلى حد كبير لعب الأطفال الصغار في الشارع.

وتابع جيليزنياك القول: "السباق الانتخابي الرئاسي في الولايات المتحدة، أخذ يقترب من نهايته. ويبدو أن الحجج للاتهامات المتبادلة بين المرشحين، قاربت على النفاد. وعندما يحدث ذلك يتم استخدام الموضوع المفضل - اتهام روسيا بالتدخل في الانتخابات الأمريكية. ومن الواضح، أنه سيتعين على الناخبين الأمريكيين سماع ما يسمى بـ "يد موسكو" في العملية الانتخابية الأمريكية".

ووفقا للبرلماني الروسي، فإن مؤشر السباق الانتخابي في الولايات المتحدة "يتأرجح أكثر فأكثر، وحتى قبل شهر من الانتخابات يصعب التكهن بأي اتجاه سيتأرجح في نهاية الحملة".

جرت المناظرة الأولى بين ترامب وبايدن، يوم الثلاثاء في كليفلاند، واستغرقت 96 دقيقة وتميزت في أن المرشحين قاطعا بعضهما البعض باستمرار، وتبادلا الاتهام بالكذب واستخدما اللغة الفظة.

فيديو قد يعجبك: