إعلان

الكرملين: لا نرغب في أن تتسرع الدول الأوروبية بتقييم وضع نافالني

01:21 م الخميس 03 سبتمبر 2020

دميتري بيسكوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - أ ش أ

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" دميتري بيسكوف، أن الكرملين لا يرغب في أن يتسرع الشركاء في ألمانيا والدول الأخرى في تقييم الوضع حول المعارض الروسي أليكسي نافالني.

وقال بيسكوف، في تصريح صحفي اليوم الخميس: " نأمل في الوقوف على أسباب ما حدث، ونحن مهتمون بذلك ونريده، ولتحقيق ذلك هناك حاجة إلى المعلومات من الجانب الألماني"، مشيرا إلى أن ألمانيا لم ترسل المعلومات بعد.

وبشأن رد الفعل الأوروبي حول الوضع بشأن نافالني، قال بيسكوف: "نحن بالتأكيد لا نرغب في أن يتسرع الشركاء في ألمانيا والدول الأوروبية في تقييماتهم، ونفضل الحوار"، مؤكدا أن بلاده لا تقبل أن توجه لها أي اتهامات بشأن الوضع حول المعارض الروسي أليكسي نافالني.

وتابع:" من الأفضل التزام الحذر أثناء الحديث عن اتهام الدولة الروسية، وعلى أية حال لا يوجد سبب لتوجيه الاتهام لنا"للدولة الروسية"، لافتا إلى أن موسكو لا تميل لتقبل أي اتهامات في هذا الشأن.

وردا على سؤال عما إذا كان الكرملين يرى أن في روسيا أُناس أو قوى لها مصلحة في تسميم نافالني، قال بيسكوف: "لا أستطيع الإجابة على سؤال يتعلق بمن يقف وراء تسميم هذا الشخص، ولكني لا أعتقد أن هذا يعود على أحد بالمنفعة إذا نظرنا إلى ما يحدث بعقلانية".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: