إعلان

مسؤولون تنفيذيون يعتذرون عن "حريق قاتل" في نادي كاريوكي بتايوان

03:53 م الثلاثاء 28 أبريل 2020

حريق -ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تايبيه- (د ب أ):

قدم مديرون تنفيذيون اعتذارهم، الثلاثاء، في أعقاب حريق شب عبر فرع تايبيه الشهير لسلسلة أندية الكاريوكي "كاش بوكس بارتي ورلد كيه.تي.في".

وأسفر الحريق الذي شب أمس الأول الأحد عن مصرع خمسة أشخاص، ولا يزال شخص من المصابين في حالة حرجة.

وشارك خمسة من كبار المسؤولين التنفيذيين في "كاش بوكس بارتي ورلد" في مؤتمر صحفي عبر الإنترنت.

وأصدر المسؤولون التنفيذيون أيضا بيانا أعربوا فيه عن "أسفهم العميق" للضحايا وأسرهم، وتعهدوا "بعدم التهرب من المسؤولية" عن هذه المأساة.

وتعهدت الشركة بمنح عائلات المتوفين مليون دولار تايواني ( 33400 دولار أمريكي) لتغطية الجنازة ونفقات أخرى بالإضافة إلى 100 ألف دولار تايواني (3340 دولار أمريكي) تم صرفها بالفعل كتعزية.

وذكر البيان أن جميع فروع النادي في تايوان سوف تغلق لمدة أسبوع واحد يتم خلالها إجراء مراجعة كاملة لجميع إعدادات السلامة من الحرائق وطرق الإدارة.

وذكرت وكالة الأنباء المركزية المملوكة للدولة أن الحريق بدأ في الطابق الخامس من مبنى مكون من 14 طابقا يضم نادي "كاش بوكس كيه.تي.في" .

واكتشفت إدارة الإطفاء في تايبيه أن خمسة أنظمة للوقاية من الحرائق والإنذار والإطفاء في المبنى كانت مغلقة وقت الحادث، وفقا لوكالة الأنباء المركزية.

وأعلن مكتب إدارة بناء مدينة تايبيه اليوم الثلاثاء أنه فرض غرامات قدرها 120 ألف دولار تايواني على ثلاثة من فروع سلسلة كاش بوكس بارتي ورلد بسبب إخفاقات تتعلق بالسلامة من الحرائق.

فيديو قد يعجبك: