• خطأ فادح.. الطبيب الشرعي لديانا يكشف السبب وراء قتلها

    02:07 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

    كتبت – رغدة عاطف:

    قال الدكتور ريتشارد شيبر، أحد أبرز علماء الطب الشرعي، والذي فحص الأميرة ديانا مرتين كجزء من تحقيق رسمي في وفاتها، إن الأميرة لو كانت ترتدي حزام الأمان أثناء الحادثة لكانت مازالت حية حتى الآن، حسبما ذكرت مجلة "nowtolove" الأسترالية.

    وذكر شيبرد في حوار مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن "الأميرة ديانا أخطأت عندما تركت حزام الأمان الخاص بمقعدها في السيارة دون أن ترتديه، فإذا كانت ارتدته لكانت هنا الآن تحضر حفلات زفاف الأمير هاري وويليام".

    وأكد الطبيب الشرعي الخاص بفحص جثمان الأميرة ديانا، أنه إذا قامت بارتداء هذا الحزام كانت ستنجو من الحادث، وكل ما ستتعرض له مجرد كسور في الذراع وبعض الكدمات في العين وليس شيء أخر.

    ولفت الطبيب، إلى أن السيارة التي تواجدت فيها الأميرة ديانا بصحبة صديقها المصري دودي فايد تعرضت للاصطدام بوزن يعادل وزن فيل، حيث أن جسم الإنسان لا يستطيع أن يتحمل مثل هذه الضربة.

    وكشف الطبيب عن الأسئلة التي تلقاها من قبل الكثيرين حول الأميرة ديانا، والتي منها: "هل كانت جميلة؟"، "هل كانت سليمة"، "هل كانت حاملًا؟".

    وأكد شيبرد، أنه لا يجب عليه الإجابة على مثل هذه الأسئلة وخاصة في الحالات التي تخص العامة، مشيرًا إلى أنه لم يكن هناك أي دليل على أن الأميرة ديانا كانت حاملاً.

    وأشار في حواره إلى أنه لا يوجد تعزيز لإجراءات الرعاية والأمان للمشاهير أو العائلة المالكة بصرف النظر عن وجود ضابط شرطة معهم في جميع تحركاتهم ولكن هذا لا يكفي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان