• ملخص أول يوم دراسي: سبب تافه قتل تلميذا.. ومدير يحلق للطلاب

    06:31 م الأحد 23 سبتمبر 2018
    ملخص أول يوم دراسي: سبب تافه قتل تلميذا.. ومدير يحلق للطلاب

    العودة إلى المدارس

    كتبت- فاطمة خالد:

    نتذكر دائما مشهد بدء العام الدراسي بصور الطلاب وهم في طريقهم للمدرسة، والمدرسين في استقبالهم في أجوار مرحة، إلا أن اليوم الأول للدراسة في 2018 اختلف، أصبح مصحوبا بأخبار حوادث غريبة وعنيفة، نستعرضها في هذا التقرير.

    - مدير مدرسة "يحلق للطلاب"

    أشرف مدير مدرسة طلعت حرب الثانوية في مدينة المحلة بمحافظة الغربية، على حلاقة رأس بعض طلاب المدرسة. وقال مدير المدرسة إنهم طلاب غير ملتزمين وإنه يسعى لغرس قيم الالتزام في نفوس الطلاب.

    - طرد طالب من المدرسة بسبب الحلاقة

    طرد طالب بالمدرسة الثانوية المشتركة بمدينة الباجور والسبب قصة شعره.

    قال حمدي القصاص، مدير إدارة الباجور التعليمية، إن هناك تعليمات مشددة بمنع أي طالب من دخول المدرسة من غير الملتزمين بالزي والهيئة، خاصة قصات الشعر، والبناطيل المقطعة.

    - طالب يصفع مدرسة

    اتهم طالب بمدرسة الشهيد رفعت البرعي الثانوية الصناعية بصفع مدرسة اللغة العربية على وجهها في الحصة الأولى من أول يوم دراسي.

    وقال الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، إن العقوبة المنتظرة للطالب في حالة صحة الاتهام تتدرج من الفصل 3 أيام وحتى الفصل النهائي من الدراسة.

    - مصرع طالب

    لقي تلميذ في الصف الثالث الابتدائي بمدرسة شركة بسنديلة بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية مصرعه، اليوم، بسبب تدافع التلاميذ أثناء الدخول وحجز المقاعد الأولى داخل الفصول.

    إعلان

    إعلان

    إعلان