إعلان

شرطي بريطاني يعتذر لفتاة بعد اتهامها بـ"تناول الحلوى"

06:32 م الأحد 20 مايو 2018

الشرطة البريطانية - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: مي محمد

اعتذر شرطي بريطاني، لفتاة في الثالثة عشر من عمرها، بعد أن اتهمها بالخطأ بـ"تناول حلوى جوبستوبرز"، حسبما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

إيمي دايفيس، طالبة في مدرسة " High Arcal School" في دودلي، بانجلترا، وهي تعاني من مشكلة صحية تسببت في انتفاخ خدها الأيسر، سببت لها الطرد من محاضرة كان يلقيها رجال شرطة في المدرسة، بعد أن طلبوا من مجموعة من الطلاب بالتوقف عن تناول الحلويات.

طال التوبيخ إيمي، الذي خدع تورم خدها الأيسر رجال الشرطة، واعتقدوا أنها تتناول الحلوى مع تلك المجموعة، بحسب ما نقلته الصحيفة.

وقالت ستيفاني، والدة إيمي، 33 عامًا، إن ابنتها شعرت بالحرج والحزن الشديد بعد أن تم توبيخها أمام زملائها.

وأضافت الأم، أن إيمي عندما عادت إلى المنزل دخلت غرفتها ومكثت بها لعدة ايام حتى عادت إلى حالتها الطبيعية، مشيرة إلى أن "الإشارة إلى ابنتها بهذا الشكل امام زملائها كان له اثر بالغ على ثقتها بنفسها، بالإضافة إلى النظرات القاتلة التي تتعرض لها من الناس منذ أن كانت صغيرة".

واستطردت "إيمي تعلم جيدًا أن مظهرها يختلف عن بقية الفتيات، ولكنها تحاول تخطي ذلك والاستمرار في حياتها قدر المستطاع".

واعتقد الأطباء في البداية ان هذا الورم كان نتيجة الحمل والولادة، وقد خضعت إيمي لعمليات جراحية عديدة، لكنها لم تنجح على الإطلاق.

واكتشف الأطباء طوال العامين السابقين، أن الأنسجة الدهنية كانت قريبة من العصب حتى أن ازالتها قد تتسبب في إصابة الفتاة بـ"شلل".

nintchdbpict0004067313028nintchdbpict0004067305088

فيديو قد يعجبك: