إعلان

وزير الطيران يباشر سير العمل بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية

04:51 م الأحد 02 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد عبيد:

باشر الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، سير العمل وإجراءات انتقال العاملين بالوزارة إلى المقر الجديد بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، في إطار الاستعدادات الجارية نحو الانتقال بشكل شامل ونوعي إلى العاصمة الإدارية الجديدة وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

ومارس وزير الطيران مهام أعماله من مكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما عقد اجتماعا مع عدد من قيادات بالوزارة، أكد خلاله أن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة يمثل نقلة نوعية وإدارية تسهم في تطوير أداء الجهاز الإداري للدولة وتحسين الخدمات المقدمة، وبداية لعصر جديد من العمل الحكومي المتطور.

وحرص الفريق محمد عباس على متابعة جميع العاملين بديوان الوزارة في الأقسام والإدارات والقطاعات المختلفة للاطمئنان على ممارسة سير العمل، ومدى توفير جميع التيسيرات وسبل الدعم الكامل لهم تمهيدًا للانتقال الكامل إلى المقر الجديد بالعاصمة الإدارية.

ووجه الوزير بأهمية مواصلة العمل على قدم وساق والحرص على تطوير الأداء ومواكبة التطورات الحديثة بما يليق بالجمهورية الجديدة والطفرة التنموية التي تشهدها الدولة المصرية في الفترة الحالية، خاصة أن المقر الجديد للوزارة يتمتع بأفضل التقنيات وأحدث النظم التكنولوجية العالمية لمواكبة تطورات الحكومة الذكية لتوفير الخدمات المتميزة والتحول الرقمي.

فيديو قد يعجبك: