إعلان

خالد يوسف: أعيد تجربة التلفزيون قريبًا.. و"سره الباتع اتنفذ في 6 أشهر فقط"

12:32 ص الإثنين 17 أبريل 2023

خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

نظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مساء الأحد، صالون تحت عنوان "دراما رمضان"، خاصة في ظل اختلاف الموسم الرمضاني هذا العام، بحجم إنتاج درامي ضخم ومتنوع، ما بين تاريخي وديني واجتماعي وكوميدي ودراما تجسد ملحمة وطنية ونضال لقواتنا المسلحة، والشرطة الباسلة.

ناقش الصالون عدة محاور، أهمها دراما رمضان وأوجه الاختلاف والتميز عن العام الماضي، إنتاج هذا العام والشراكات مع صناع الدراما الآخرين، والدراما الخاصة بالمجسدة لملحمة وطنية مثل مسلسل "الكتيبة 101" والدراما التاريخية باعتبارها نقطة تميز هذا العام، واستمرار إنتاج مسلسلات الأطفال والكرتون، ومسلسلات ناقشت قضايا المرأة.

وقال المخرج خالد يوسف، إن تجربة التليفزيون تختلف كثيرا على السينما خاصة في الوقت، لافتًا إلى أنه عمل في تجربة مسلسل "سره الباتع" بنفس أدوات العمل السينمائي، لكن الوقت كان قصير جدا.

وأضاف أنه تم تنفيذ المسلسل في 6 أشهر، لكنه كان يحتاج إلى سنة تحضير وسنة أخرى للتنفيذ، لافتًا إلى أنه سيعيد تجربة التلفزيون مرة أخرى لكن في ظل ظروف مختلفة خاصة في الوقت.

وأدار الصالون الإعلامية مي أنور عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك فيه كلا من؛ المهندس حسام صالح المدير التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والكاتبة والناقدة علا الشافعي، مدير تحرير اليوم السابع، والمخرج خالد يوسف، والنائب نادر مصطفي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والمؤلف محمد عدلي.

فيديو قد يعجبك: