إعلان

"السيستم واقع".. طلب إحاطة بشأن إشكاليات الإنترنت بالمصالح الحكومية بمدينة نصر ومصر الجديدة

12:26 م السبت 04 مارس 2023

النائب محمد مصطفى السلاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

تقدم النائب محمد مصطفى السلاب، اليوم السبت، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشأن إشكاليات وضعف الشبكات بمدينة نصر ومصر الجديدة؛ خصوصًا بالمصالح الحكومية.

وأكد السلاب أن إشكاليات كثيرة يعانيها أبناء مدينة نصر ومصر الجديدة مع شبكات الإنترنت والهواتف المحمولة طوال الفترات الماضية، بجانب إشكاليات أكبر في عديد من المصالح الحكومية الخدمية ورفع شعار (السيستم واقع) أمام المواطنين في كثير من الخدمات؛ وهو الأمر الذي يؤثر بالسلب على إنهاء مصالح المواطنين، ويعبرون عن ذلك باستياء شديد؛ وهو ما يتطلب مراجعة هذه الأوضاع من جانب وزارة الاتصالات.

ولفت النائب إلى أنه بجانب ذلك توجد مناطق محددة منعدم بها الشبكات أو ضعيفة مثل منطقة الواحة ومساكن ضباط زهراء مدينة نصر ومدينة الأمل، وأيضًا مكاتب خدمية للمواطنين؛ خصوصًا مكتب التضامن المتماس مع فئات كبيرة من المواطنين بشكل يومي، ومن ثم توجد مسؤولية مباشرة على وزارة الاتصالات لمعالجة هذه الإشكاليات في ضوء هذه التحديات.

وأكد السلاب أيضًا احتياجات مدينة نصر ومصر الجديد إلى ماكينات ATM بمكاتب البريد لتسهيل صرف المعاشات ومواجهة إشكاليات الانتظار التي يعانيها البعض من كبار السن، حتى يتم الحصول على معاشاتهم بكل سهولة ويُسر.

فيديو قد يعجبك: