إعلان

"نظافة الجيزة" تكرم الأم المثالية مارس 2023

06:54 م الخميس 16 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، احتفالية لتكريم الأم المثالية بالهيئة وذلك بحضور شفيق جلال حسن رئيس مجلس إدارة الهيئة وأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة وأقيم الاحتفال بديوان عام الهيئة.

وقال شفيق جلال حسن رئيس مجلس إدارة الهيئة، إن اختيار الأم المثالية هذا العام جاء لكل من: (ماجدة محمد حسن - مرفت محمد سلامة - أنوار أحمد محمود).

وأوضح جلال، أن ذلك جاء بناء على ما قدموه لمرحلة نجاح خلال مشوارهم في حياتهم لرعاية أسرهم وأن المرأة المصرية قوية، حتى في أصعب الظروف تستطيع تحقيق الإنجازات للمجتمع من خلال أبنائها بالثقافة والتعليم والعطاء وحب الوطن للوصول بهم الى بر الأمان لذلك يتم تكريمهم بمثابة شهادة شكر من الهيئة في عيد الأم حيث تم تقديم الهدايا وشهادة تقدير لهم.

من جانبه، أكد مختار أبو الفتوح رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة ونائب رئيس اتحاد عمال الجيزة، أن المرأة المصرية حظيت بمكتسبات فريدة في عصر الجمهورية الجديدة، حيث حرصت القيادة السياسية على إطلاق الاستراتيجيات والمبادرات والبرامج المجتمعية الداعمة للمرأة وهو ما أسهم في بناء قدراتها وتمكينها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وإدماجها كعنصر فاعل ورائد في خطوط التنمية المستدامة وتعزيز قدرة المرأة على مواجهة التحديات من خلال تمكين المساواة في المجتمع وتكافؤ الفرص.

من جانبهم، أعربت كلا من، ماجدة محمد حسن ومرفت محمد سلامة وأنوار أحمد محمود، عن سعادتهن بهذا التكريم قائلين: لم نكن نتخيل هذا التكريم أبدا.. شكراً لاختيارنا لهذا اللقب الغالي.. لأننا عشنا حياة مليئة بالصعوبات ومنحنا الله الكثير من العطاء على مسيرتنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان