إعلان

كيلو الأرز بـ16 جنيه.. الزراعة تبدأ استعدادتها لشهر رمضان

09:31 ص الأحد 12 مارس 2023

الأرز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

قال الدكتور سعيد صالح مستشار وزير الزراعة، إن الوزارة حشدت جهود كافة الجهات الإنتاجية التابعة لها؛ مشيرًا إلى أن الهدف هو رفع العبء عن كاهل المواطنين خصوصا مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

وأوضح صالح في تصريحات خاصة لـ مصراوي، أنه من أهم هذه المنتجات السكر والأرز والعدس واللحوم، حيث يمكن المساهمة في خفض الأسعار، من خلال ضخ المزيد من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، في كافة منافذها الثابتة والتي تبلغ 243 منفذًا، منتشرة بمختلف محافظات الجمهورية؛ بالإضافة إلى أن منافذها المتحركة البالغ عددها 32 منفذًا، تجوب القرى والمحافظات المختلفة.

وأشار مستشار وزير الزراعة، إلى استمرار مبادرة الوزارة "من خير مزارعنا لأهالينا"، في توفير السلع والمنتجات للمواطنين، بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، لافتًا إلى أن هناك توجيهات من وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، باستمرار التواجد وتكثيف ضخ السلع والمنتجات بمنافذ الوزارة في كافة المحافظات، فضلا عن دعمها بالمنافذ المتحركة.

وجاء الأرز بسعر 15 جنيهًا لـ850 جرامًا، و16 جنيهًا ونصف الجنيه للكيلو الكامل، بينما الحبة العريضة الفاخرة بـ18 جنيهًا، بينما جاء كيلو السكر بـ17.5 حتى 19 جنيهًا، وكيلو البلح يبدأ من 15 حتى 45 جنيهًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان