إعلان

الطقس غدا السبت: ارتفاع حرارة وغيوم جزئية.. وظاهرة جوية مسيطرة

09:01 م الجمعة 10 مارس 2023


كتب- محمد شاكر:

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان صحفي، حالة الطقس والظواهر الجوية التي تشهدها مدن ومحافظات مصر غدًا السبت 11 مارس 2023.

وتوقعت الهيئة أن يسود السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، طقس مائل للحرارة نهارًا، دافئ على السواحل الشمالية الغربية، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على جميع مدن ومحافظات البلاد.

وأشارت الهيئة إلى أن منطقة القاهرة الكبرى تشهد شبورة مائية خلال الساعات الأولى من صباح الغد، ورياح معتدلة بسرعة 20 كم/س، وسحب غائمة جزئيًا، والحرارة العظمى تصل إلى 27 والصغرى 15، بينما تهبط شبورة مائية كثيفة على منطقة الوجه البحري ورياح معتدلة بسرعة 14 كم/س، وسحب غائمة جزئيًا.

ولفتت الهيئة، إلى أنه يسود منطقة السواحل الشمالية الغربية، شبورة كثيفة، ورياح نشطة بسرعة 40 كم/س، وسحب غائمة جزئية، وتصل الحرارة العظمى إلى 25 والصغرى 15 درجة مئوية، فيما تشهد منطقة السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة، شبورة ورياح معتدلة بسرعة 22 كم/س، وغيوم جزئية، وتكون الحرارة العظمى 27 والصغرى 14.

ومن المتوقع أن تشهد منطقة شمال الصعيد شبورة صباحًا، ورياح معتدلة بسرعة 16 كم/س، وأجواء غائمة، والحرارة العظمى 28 والصغرى 12، فيما يسود منطقة جنوب الصعيد رياح معتدلة وطقس مشمش، ودرجة الحرارة العظمى تصل إلى 31 والصغرى 15 درجة مئوية.

3

فيديو قد يعجبك: