إعلان

بـ 88 جنيها في اليوم.. فرص للتدريب والعمل في مطاعم "ماكدونالدز" - بدل نقدي ووجبات

12:57 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

وزارة القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قالت وزارة القوى العاملة، إن الإدارة المركزية للتدريب المهني، والإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، تلقت طلباً من شركة "مانفودز ماكدونالدز" تطلب فيه توفير متدربين من الشباب من الجنسين، وذلك تفعيلاً للبروتوكول الموقع بين الوزارة والشركة في هذا الشأن.

وأوضح أيمن قطامش رئيس الإدارة المركزية للتدريب المهني، بأن الوزارة تعلن عن تلقيها طلبات الراغبين في التدريب لطلبة وخريجي السياحة والفنادق على مهن "مضيف سياحي، وعضو فريق، ومضيف أول، ومشرف".

وأضاف قطامش، أن الطلبات تقدم بمقر وزارة القوى العاملة بالإدارة العامة للتشغيل، ومكاتب التشغيل التابعة لمديريات القوى العاملة بمحافظات (القاهرة - الجيزة - القليوبية) لتسجيل بياناتها.

وأضاف قطامش، أنه هناك مميزات سيتم منحها خلال العملية التدريبية التي ستتم بالتنسيق بين الوزارة والشركة ومنها: منح المتدرب بدل انتقال نقدي عن كل ساعة تدريب بما يعادل 11 جنيها مصريا، وعدد ساعات التدريب المتاحة شهريا هي 208 ساعة تدريب بواقع 8 ساعات يومياً، وزي للتدريب، ووجبة غائية، ووثيقة تأمين، والإجازات المقررة قانوناً، ومنح شهادة معتمدة عن فترة التدريب بعد اجتياز البرنامج التدريبي.

وتابع قطامش: تكون الأولوية في التوظيف الدائم بالشركة بعد انتهاء التدريب بشرط توافر شروط التعيين وتوافر الفرص الوظيفية بالشركة.

فيديو قد يعجبك: