إعلان

الجيزة: تخفيض وقطع المياه عن بولاق والعمرانية الشرقية والغربية بعد ساعات

07:38 م الأحد 29 يناير 2023

قطع المياه

(مصراوي):

تنوه محافظة الجيزة، إلى قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتخفيض منسوب ضخ المياه ليلا عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية، اليوم الأحد الموافق 29/1/2023 من الساعة 12 مساءا وحتى 10 صباح غدٍ الاثنين الموافق 30/1/2023.

كما سيتم قطع المياه عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية من الساعة 10 صباح الاثنين الموافق 30/1/2023 حتى الساعة 10 مساء الاثنين، في إطار تنفيذ مشروع تحويل مصرف ناهيا المكشوف إلى مسار بديل مغطى للقضاء على أحد اكبر مصادر التلوث بمناطق بولاق الدكرور والمعتمدية وناهيا بكرداسة وتحسين البيئة لأهالي تلك المناطق.. ومن ثم ردمه لإنشاء محور مروري بديلا عنه لتحسين الحركة المرورية بالمنطقة.

وكلّف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك لتدبير احتياجات المواطنين عند الطلب على رقم طوارئ 125.

كما شدد اللواء أحمد راشد علي الجهات المنفذة للاعمال بضرورة الانتهاء من أعمال التنفيذ وفقاً للجدول الزمني المحدد والعمل على تقصيرها وعدم تجاوزها موجهاً رؤساء أحياء بولاق الدكرور والعمرانية بالمتابعة والتنسيق مع الأجهزة المعنية لاتخاذ اللازم في هذا الشأن وإزالة اي معوقات من شأنها التأثير علي التوقيتات المحددة.

وتهيب محافظة الجيزة بالمواطنين القاطنين بالمناطق المشار إليها والمخابز والمستشفيات والقطاعات الخدمية بتخزين احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة ضعف الضغوطات أو انقطاعها.

فيديو قد يعجبك: