إعلان

الأوقاف تنظم رحلة للمتحف الجوي لأطفال البرنامج التثقيفي

03:58 م الإثنين 23 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

انطلقت اليوم أولى الرحلات المجانية للأطفال المتميزين المنتظمين في البرنامج التثقيفي للأطفال بالمساجد، للمتحف الجوي بالقاهرة، والتي نظمتها وزارة الأوقاف.

وأوضحت في بيان لها، اليوم، أن ذلك يأتي ضمن عدد من الرحلات المجانية التي تنظمها للأطفال المتميزين المنتظمين في البرنامج التثقيفي للأطفال.

والتقى أطفال البرنامج التثقيفي خلال الجولة مدير المتحف الجوي، وحضروا عرض سينمائي لحرب السادس من أكتوبر داخل قاعة المجد، ثم العرض السينمائي للقوات الجوية داخل إحدى الطائرات، والاستماع لشرح مفصل عن ملحمة المجد والشرف والكرامة داخل قاعة الشهداء، والاستمتاع ببعض الألعاب الترفيهية.

وأبدى الأطفال انبهارهم وسعادتهم الكاملة، مشيدين ببرنامج عطلة نصف العام التثقيفي للطفل وسعادتهم الغامرة بهذه الجولة الترفيهية والمغامرة الجديدة من نوعها التي قدمتها لهم وزارة الأوقاف.

يأتي ذلك ضمن فعاليات برنامج عطلة نصف العام التثقيفي للطفل وإيمانًا من وزارة الأوقاف بأهمية الأنشطة الترفيهية للأطفال واهتمامًا بالجانب الترفيهي التعليمي للطفل، بما يسهم بصورة كبيرة في بناء وتطوير شخصية الأطفال وتنمية إبداعاتهم والتفاعل مع العالم والتعرف على الطبيعة من حولهم.

فيديو قد يعجبك: