إعلان

السكة الحديد: تشغيل خدمة جديدة لركاب المنيا وبني سويف

08:03 م الجمعة 16 سبتمبر 2022

السكة-الحديد

كتب- محمد نصار:

قررت هيئة السكك الحديدية تشغيل خدمة سريعة وجديدة لركاب محافظتي المنيا وبني سويف، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 17 سبتمبر 2022 وبيانها كالآتي:

- يتم امتداد مسير قطار 936 مكيف (طنطا / القاهرة) إلى محطة المنيا حيث يقوم من طنطا الساعة 5:40 ويقوم من محطة القاهرة الساعة 7:35 كخدمة سريعة وجديدة لمحطات (الواسطى – بني سويف – مغاغة – المنيا) والتي يصلها الساعة 11:05 بنفس التركيب و طبقًا للجدول المرفق.

- قيام قطار 937 مكيف (المنيا / القاهرة) خدمة جديدة وسريعة حيث يقوم من المنيا الساعة 14:00 ويصل القاهرة الساعة 17:30 بنفس التركيب الوارد به قطار 936 على أن يقف بنفس محطات الوصول طبقا للجدول المرفق.

وأكدت الهيئة أنها دائما لا تتوانى في تلبية رغبات جمهور الركاب في حدود الامكانيات المتاحة ولا تدخر جهدا لتقديم أفضل خدمة وتوفير سبل الراحة لهم.

يأتي ذلك في إطار سعي الهيئة القومية لسكك حديد مصر للعمل على راحة جمهور الركاب وتنفيذا لتوجيهات الفريق وزير النقل بتحقيق أكبر قدر من التيسير على الجمهور وتلبية رغباتهم بما يتوافق مع خطة التطوير التي تقوم بها الهيئة في الوقت الحال، وتزامنا مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد ولخدمة طلبة الجامعات ببني سويف والمنيا.

فيديو قد يعجبك: