إعلان

حملات العيد.. إزالة حالات بناء مخالف وتعديات في 4 مناطق بالجيزة

10:49 م الإثنين 11 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – يوسف عفيفي:

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات الرصد والمتابعة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وتكثيف حملات ضبط مخالفات البناء والتعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية والتصدي لأي محاولات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وبحسب بيان اليوم، تابع المحافظ، جهود مركز ومدينة منشأة القناطر في إزالة مخالفات بناء بناحية بهرمس تعد علي أراضي زراعية فى المهد، كما تم إزالة حالة أخرى بمساحة ٨٠ م بناحية منشأة رضوان عبارة عن ثلاث غرف وصالة بالطوب الأسمنت وتم إزالتها.

واطلع محافظ الجيزة علي مجهودات مركز ومدينة العياط في إزالة ٣ حالات بناء مخالف شملت إزالة تعد عبارة عن حوائط دور تانى بمساحة ١٠٠م تقريبا وإزالة حالة تعد على أراضي زراعية عبارة عن أساس بالبلوك الأبيض بمساحة حوالي ١٧٥م بقرية بدسا التابعة للوحدة المحلية ببرنشت وإزالة حالة تعد عبارة عن غرفة بالبلوك الأبيض على أرض زراعية بقرية جرزا بالقطوري.

وفي مركز ومدينة العياط، تم تنفيذ إزالة بالمهد بناحية قرية الفهميين عبارة عن حوائط من البلوك الأبيض ارتفاع ٣ م على مساحة ١٠٠م.

وفي حي العمرانية تم ضبط أعمال بناء مخالف لحوائط داخل محل بدون ترخيص بشارع الهنيدى من شارع خاتم المرسلين وقد تم إزالة الحوائط وسحب المعدات المستخدمة، بالإضافة إلى ضبط أعمال ترميم إزالة سابقة بالدور الخامس فوق الأرضي بالعقار الكائن ٨ شارع عبد المعز من شارع أحمد لطفي السيد وتم سحب التشوينات الموجودة بالموقع، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

وجار متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأي حالة تعد واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.

فيديو قد يعجبك: