إعلان

مصدر أمني: حادث سيارة نجل أبو العينين نتيجة انفجار إطار السيارة والمصابين من مستقليها فقط

06:15 م الخميس 30 يونيو 2022

(مصراوي):

قال بيان صادر عن النائب محمد أو العينين، وكيل مجلس النواب، إن حادث سيارة وقع ظهر أمس الأربعاء، في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، نتج عنه إصابة 4 من مستقليها من بينهم "عمر" نجل أبو العينين، كما أصيب أحمد عبدالمنعم المنشاوي، 37 سنة، السائق الخاص به.

وأضاف البيان، أنه أثناء سير السيارة في أحد طرق مدينة الغردقة، انفجر إطار السيارة واختلت عجلة القيادة في يد السائق الخاص، ما تسبب في انقلابها وإصابة جميع مستقليها، وعلى الفور نقل جميع المصابين إلى مستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج، وحالتهم الآن جميعًا مستقرة.

وتلقت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر أمس الأربعاء في الساعة الثانية ظهرًا، إخطارًا بانقلاب سيارة ملاكي بعد انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة حيث أصيب عمر محمد أبو العينين وسائقه الخاص، وأصدقائه (يوسف غ.) و(طارق خ.) و(فاضل ي.)، فضلًا عن السائق الخاص للسيارة أحمد عبدالمنعم المنشاوي، الذي لا يزال يتلقى العلاج حتى الآن داخل المستشفى نتيجة إصابته بكسر في الفخذ الأيسر، لكن حالته مستقرة.

وكشف مصدر أمني أن سبب الحادث انفجار أحد إطارات السيارة، ما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يد السائق وانقلابها، وتم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل المصابين في القاهرة والغردقة.

وأضح مصدر طبي أن جميع حالات المصابين مستقرة وجميعهم تلقوا الخدمة الطبية كاملة في مستشفى الغردقة العام، وتم إجراء جراحة استكشافية عاجلة لأحدهم وحالته حاليًا مستقرة.

وانتقل وكيل مجلس النواب إلى مستشفى الغردقة العام للاطمئنان على ابنه والمصابين جميعًا في الحادث بمستشفى الغردقة العام وتم نقل نجله عمر وأحد اصدقائه حيث كانت حالتهم تسمح بالنقل لاستكمال العلاج بالقاهرة، فيما يستكمل باقي المصابين علاجهم بالغردقة لحين استقرار حالتهم.

وأكد مصدر أمني مسئول أن الحادث مجرد انقلاب سيارة نتيجة انفجار إطارها، وليس ناتج عن أي شئ أخر، وأكد أنه لم تقع أية إصابات في أي سيارات أخرى.

وأهاب البيان بوسائل الإعلام والمواقع الإخبارية بضرورة تحري الدقة فيما ينشر عن الحادث.​

فيديو قد يعجبك: