إعلان

"الوطنية للتدريب" تستقبل وفد "المستقلين الجدد".. ورئيس الحزب يؤكد أهمية الحوار الوطني

07:09 م الأربعاء 22 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

استقبلت الأكاديمية الوطنية للتدريب، برئاسة الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذى للأكاديمية، وحضور المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، بمقر الأكاديمية، وفدًا من حزب المستقلين الجدد، برئاسة الدكتور هشام عنانى رئيس الحزب.

وضم وفد حزب المستقلين الجدد، الدكتور حمدي بلاط نائب رئيس الحزب، والدكتور محمود عبدالكريم أمين عام الحزب، والكاتب الصحفي محمد المنسي أمين الإعلام بالحزب، والدكتورة سهام الأشقر أمين شباب الحزب، والدكتورة رباب الششتاوي، مساعد رئيس الحزب للاتصال السياسي، والدكتور مجدي الحسيني عضو الهيئه العليا للحزب.

وثمن الدكتور هشام عناني، رئيس الحزب خلال كلمته، دعوة الرئيس السيسي لإجراء الحوار الوطني، مشيرًا إلى أهميته في تلك المرحلة التي تمر بها البلاد، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي دائمًا يسبق الجميع بخطوات.

واستعرض "عناني"، في كلمته، دور ورؤية وأهداف الحزب منذ تأسيسه قبل عشر سنوات، حيث شارك في جميع الانتخابات معتمدًا على رؤيته وقاعدته الشعبية المؤثرة لاسيما في المحافظات، مشيرًا إلى أن الحزب استطاع أن يخوض الانتخابات البرلمانية الأخيرة بثلاث قوائم انتخابية، وخاض معركة انتخابية قوية.

وأشاد عنانى، بإسناد مهمة تنظيم الحوار الوطني للأكاديمية الوطنية للتدريب تحت إدارة الدكتورة رشا راغب، واختيار الكاتب الصحفي ضياء رشوان منسقًا للحوار، والمستشار محمود فوزي رئيسًا للأمانة الفنية للحوار، معربًا عن أمله في أن يسفر الحوار عن إجراءات وخطوات مهمة في مصلحة الدولة.

من جانبه أكد الدكتور حمدي بلاط نائب رئيس الحزب، أهمية الحوار الوطني ومشاركة القوى السياسية فيه، بهدف التوصل إلى نتائج تخدم مصلحة البلاد، مشيرًا إلى أن حزب المستقلين الجدد، دائمًا يقف مساندًا وداعمًا للدولة مستعرضًا دور الحزب في مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية ودوره في ثورة ٣٠ يونيو.

وأكد الدكتور محمود عبدالكريم أمين عام الحزب، أهمية الحوار الوطني في تقييم المشهد السياسي الحالي، ودراسة أي تغييرات تستهدف مصلحة البلاد، مشيرًا إلى حاجة الدولة لمعارضة وطنية تستطيع تمثيل الشارع المصري.

وقال الكاتب الصحفي محمد المنسي أمين الإعلام بالحزب، إن الدعوة إلى تنظيم الحوار الوطني فكرة جيدة في حد ذاتها، للاستماع إلى مختلف الرؤى والأفكار والمقترحات التي تستهدف مصلحة الدولة.

واستعرض الدكتور مجدي الحسيني، عضو الهيئة العليا للحزب، عددًا من الملفات المهمة التي تهم المواطنين وتتطلب دراستها خلال الحوار الوطني، مشيرًا إلى أن الحوار فرصة جيدة علينا استثمارها لصالح البلاد.

وأكدت الدكتورة سهام الأشقر، أمين الشباب بالحزب، أهمية توعية الشباب بما تمر به البلاد من تحديات، ليكونوا على وعي كامل بتلك التحديات ويساعدوا الدولة بدورهم في عبور تلك التحديات.

فيديو قد يعجبك: