إعلان

الزراعة: 40 ألف زائر لحديقة الحيوان في أول أيام عيد الفطر

05:23 م الإثنين 02 مايو 2022

حديقة الحيوان في أول أيام عيد الفطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

شهدت الحدائق التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي "الحيوان والأورمان والأسماك" إقبالا كبيرا من المواطنين في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأعلن الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن حديقة حيوان الجيزة استقبلت اليوم أكثر من 40 ألف زائر.

وقال رجائي، في بيان، إن حديقة الحيوان بالجيزة شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية نتيجة الدعم الذي يقدمه السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وأضاف: هناك اهتماما كبيرا بالنظافة رغم آلاف الزائرين، وكذلك توفير استراحات للجمهور، كما تم تزويد الحديقة ببعض الحيوانات الجديدة، مع إضافة وسائل ترفيه جديدة مثل حديقة الأطفال، والتي تشهد إقبالا كبيرا من الأطفال لأنها توفر لهم فرصة التفاعل مباشرة واللعب مع الحيوانات الأليفة والتصوير معها.

وتابع رجائي أن مدينة الملاهي الكهربائية المتكاملة والبدلات النهرية تشهد أيضا إقبالا كبيرا، حيث تمثل إضافة قوية داخل الحديقة تضفي نوعا من الترفيه والبهجة لدى الأطفال، كما تم توفير عربات "جولف" للقيام برحلة داخل الحديقة للجمهور بنظام التأجير لمدة ساعة ونصف الساعة لزيارة كل مواقع الحديقة والمناطق الأثرية فيها.

وقال عماد عبدالمنعم، القائم بأعمال مدير حديقة الأورمان النباتية بالجيزة، إن الحديقة شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين للاستمتاع بالمساحات الخضراء الشاسعة، وكذلك الأشجار النادرة، حيث تحتوي الحديقة على أكثر من 1200 نوع نادر.

فيديو قد يعجبك: