إعلان

صحفي فلسطيني لـ"مصراوي": شيرين أبو عاقلة كانت الصورة الحية لنقل معاناة شعبنا

02:48 م الأحد 15 مايو 2022

شيرين أبو عاقلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

قال الصحفي الفلسطيني، محمد جودة، إنَّ جريمة اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة، تستدعي فورًا أن تقف المؤسسات الدولية المعنية عند مسؤولياتها، لمحاسبة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه وآخرها القتل العمد وبدم بارد للصحفية شيرين.

وأضاف في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن شيرين أبو عاقلة كانت الصورة الحية والحقيقة، لنقل معاناة الشعب الفلسطيني ولنقل الاضطهاد الذي يمارس عليه من قبل هذا المحتل الغاشم، ولذلك أراد الاحتلال أن يحجب الصورة ويكتم الصوت بقتله لشيرين، لتصبح من صانع للخبر إلى خبر، لكن مقتلها أصبح خبرًا أكثر فظاعة ووضوحًا على همجية ونازية حكومة الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا المؤسسات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان، أن يقفوا عند مسؤولياتهم أمام هذه الجريمة.

وتابع: كما أدعو إلى البدء الفوري في رفع قضية شيرين وكافة الاعتداءات الصهيونية بحق الصحفيين إلى محكمة الجنايات الدولية في لاهاي.

واستطرد: رسالتي للمؤسسات الإعلامية والنقابات الصحفية العربية والزملاء والزميلات الإعلاميين في الوطن العربي إلى تكثيف جهودهم وأصواتهم، لنقل صورة ما يجري في الأراضي الفلسطينية من إجرام يتمثل بالقتل والإعدام الميداني وسرقة الأرض واتساع رقعة الاستيطان ونحن في الذكرى الرابعة والسبعون للنكبة الفلسطينية، كما ندعو أحرار العالم إلى نصرة القضية الفلسطينية ولا بد من الإشارة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي اعتقل 15 صحفيًّا فلسطينيًّا في سجونه بتهمة تصوير جرائم جنود دولة الاحتلال.

فيديو قد يعجبك: