إعلان

الطقس الآن.. أمطار على مناطق متفرقة بالإسكندرية - صور

02:11 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تشهد محافظة الإسكندرية، طقسًا غير مستقرًا منذ الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، مع هطول أمطار على عدة مناطق متفرقة، وانخفاض في درجات الحرارة على أنحاء المحافظة.

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن الساعات المقبلة تشهد تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، تصاحبها فرص لسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية للبلاد، وعلى أغلب البلاد المطلة على البحر المتوسط، ومدن القناة وشمال القاهرة.

وأضافت منار في تصريحات تليفزيونية، اليوم، أن الأمطار تمتد إلى بعض المناطق من القاهرة الكبرى، وعلى فترات متقطعة من اليوم.

ومن جانبها، أعلنت شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية، تمركز عدد من سيارات ومعدات الشركة ببعض المناطق تحسبا لزيادة هطول الأمطار.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كشفت تفاصيل حالة الطقس المتوقعة حتى السبت المقبل، حيث تشهد البلاد استقرارا في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، ليسود طقس خريفى مائل للبرودة فى الصباح الباكر، معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وحنوب الصعيد ، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

فيديو قد يعجبك: