إعلان

جورج قرداحي يكشف حقيقة إفلاسه وبيع جميع ممتلكاته في لبنان

10:17 م السبت 03 ديسمبر 2022
جورج قرداحي يكشف حقيقة إفلاسه وبيع جميع ممتلكاته في لبنان

جورج قرداحي

كتب- إسلام لطفي:

علَّق الإعلامي جورج قرداحي، على روَّجه البعض أنَّه أعلن إفلاسه خلال الأعوام الأخيرة، بعد أزمته مع قناة MBC، قائلًا: إفلاسي كلمة كبيرة، لا أمتلك شركات تجارية حتى أفلس وهذه شائعة بشعة.

وأضاف خلال استضافته في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: عندما كنت وزيرًا في لبنان وطالبوني بالاستقالة، كان من ضمن الشائعات التي رُوِّجت على وسائل التواصل الاجتماعي أنني بعت أملاكي ووضعوا أسعار، لكنها شائعات مغرضة ولا قيمة لها.

وتابع: وعندما تركت قناة MBC لم أظل دون عمل، بل قدمت برامج في الـOSN ومحطة الحياة وأون تي في وبرامج أخرى في مصر، وأصدر البعض شائعة أنني حصلت على 5 مليار ليرة من رئاسة الجمهورية اللبنانية وحينها أصدرت الرئاسة نفي.

واستطرد: وصل الأمر إلى أن البعض زوَّر توقيعي، ليصدروا مذكرة صادرة باسم "وزير الإعلام جورج قرداحي" ووضعوا توقيعي بالفرنسية، ونصت على أنني أطالب وسائل الإعلام وضع خبر حسن نصر الله دائمًا في بداية الأخبار.. ولكن هذا غير حقيقي ولا أحد لديه عقل يصدقه.

واستكمل: تعرضتُ لشائعات كثيرة عن عائلتي وبنتي، وروجوا أشياء تمس الحياة الشخصية، والتعرض لأفراد الأسرة والأصدقاء وبها قلة أخلاق.

جورج قرداحي يرد على شائعة افلاسه بعد ازمته الأخيرة .. "بعت كل املاكك في لبنان؟"

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market