إعلان

​"أوراسكوم بيراميدز" تنظم رحلة توعوية للأطفال الأيتام وذوي الهمم بالأهرامات -صور

01:15 م الأحد 25 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصوير- هاني رجب
نظمت شركة "أوراسكوم بيراميدز للمشروعات"، اليوم الأحد، رحلة ثقافية وتوعوية للأطفال الأيتام وذوي الهمم إلى منطقة هضبة الأهرامات بالجيزة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام شركة "أوراسكوم بيراميدز للمشروعات" بمسؤوليتها المجتمعية، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ووزارة التضامن الاجتماعي.

يتضمن برنامج الرحلات جولات إرشادية مع مرشد سياحي متخصص داخل منطقة الزيارة بهضبة الأهرامات؛ ليتعرف الأطفال على عظمة بلادهم وتاريخهم العريق، وبرنامجًا ترفيهيًّا يشمل الاستمتاع بركوب الخيل والجمال، ثم الانتقال إلى مطعم ناين بيراميدز لاونج لتناول الغداء وتوزيع هدايا على الأطفال.

وأعرب المهندس هشام جاد الله، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "أوراسكوم بيراميدز للمشروعات"، المخول لها تطوير وتقديم خدمات سياحية داخل منطقة الزيارات بمنطقة الأهرامات بالجيزة، عن سعادته بتنظيم تلك الفعاليات للعمل على زيادة وعي أطفالنا بعظمة آثارهم وتاريخ بلادهم عن طريق تزويدهم بمعلومات قيمة، وكذلك برسم البسمة على وجوه أطفالنا من ذوي الهمم والأيتام.

وأكد جاد الله أن المسؤولية المجتمعية للشركة لها عدة أوجه؛ أبرزها الاعتماد على الطاقة النظيفة وحماية البيئة من الآثار الناتجة عن الطاقة التقليدية، وكذلك المسؤولية الاجتماعية تجاه أطفالنا الأيتام وذوي الهمم.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ"أوراسكوم بيراميدز للمشروعات": تنظيم برنامج ترفيهي للأطفال يتماشى مع رؤية الشركة بتوعية النشء بأهمية الحضارة المصرية وعظمتها وطرق الحفاظ عليها وتنميتها، مؤكدًا أن تلك الرحلات لأطفالنا الأيتام وذوي الهمم تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة وحرصها على دمج كل فئات المجتمع وتحقيق الرفاهية لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان