إعلان

الجيزة: إزالة تعديات وجراحات مخالفة مخالفة بشارع المكرونة بالعمرانية

01:12 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

إزالة تعديات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – يوسف عفيفي:

قالت محافظة الجيزة، إن اللواء أحمد راشد، تابع جهود حي العمرانية في إزالة التعديات على خط التنظيم والمنشآت المخالفة بشارع المكرونة بالحي لتيسير الحركة المرورية وفتح الشارع أمام حركة المواطنين.

وبحسب بيان اليوم، يأتي ذلك انطلاقاً من قيام المحافظة، بتنفيذ أعمال تطوير عدداً من المحاور والشوارع الجانبية ومتفرعات الشوارع الرئيسية بحي العمرانية ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.

وشملت الجهود، إزالة تعديات وإخلاء جراجات وغرف مقامة بالمخالفة بالطريق العام تتسبب في إعاقة الحركة المرورية، وتم فتح الشارع بعد سنوات من التعديات والإشغالات لتسهيل حركة سير المواطنين.

كما تابع محافظ الجيزة، أعمال تمهيد ورفع كفاءة المنطقة الواقعة غرب السكة الحديد بجوار سور مترو أم المصريين وسلم المترو بالعمرانية الشرقية وذلك بعد إزالة التعديات والأكشاك والغرف المقامة بالمخالفة المتعدية على الطريق العام في ضوء جهود محافظة الجيزة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين ومواجهة كل المخالفات.

واطلع محافظ الجيزة، على جهود حي شمال الجيزة في الاستجابة لشكاوى المواطنين في إزالة 125 تعد والحواجز الحديدية الخاصة بحجز أماكن انتظار للسيارات بالطريق العام بأرض الجمعية بحي شمال الجيزة.

فيديو قد يعجبك: