إعلان

أمطار لمدة 5 أيام متواصلة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى السبت

09:30 ص الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

كشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس على مدار 5 أيام بداية من اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر حتى يوم السبت المقبل 27 نوفمبر 2022.

وقالت الأرصاد الجوية، إنه يسود خلال هذه الفترة طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد.

وبالنسبة لحالة الطقس خلال فترة الليل، يسود طقس مائل للبرودة على أغلب الأنحاء.

وبالنسبة لطقس اليوم الثلاثاء، توجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوجد أيضا فرص أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب محافظة البحر الأحمر (حلايب - شلاتين) على فترات متقطعة.

وحول طقس غد الأربعاء 23 نوفمبر، توجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوجد فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا بنسبة 50% على مناطق جنوب محافظة البحر الأحمر (حلايب - شلاتين - مرسى علم)، على فترات متقطعة.

كما يوجد نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب على فترات متقطعة.

وبشأن طقس الخميس المقبل 24 نوفمبر، توجد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا بنسبة 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وجنوب محافظة البحر الأحمر (حلايب - شلاتين - مرسى علم).

ويوجد أيضا نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة، واضطراب ملاحة على البحر المتوسط وسرعة الرياح بين 40 و50 كم / ساعة.

وحول طقس يوم الجمعة، توجد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا بنسبة 40% على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وأمطار خفيفة بنسبة 40% على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال ووسط سيناء، فضلا عن نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري.

بينما يوم السبت المقبل 26 نوفمبر، توجد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا بنسبة 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري.

تعَرف على أقوى العروض و الخصومات من سوق مصراوي أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: