إعلان

حدث ليلاً| قمة مصرية تركية.. ومفاجأة بشأن سد النهضة

06:54 ص الإثنين 21 نوفمبر 2022

الرئيس السيسي وأردوغان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

قمة مصرية تركية بين الرئيس السيسي وأردوغان في قطر

أفادت إخبارية "إكسترا نيوز"، في خبر عاجل لها، بأن قمة مصرية تركية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تجرى الآن على هامش افتتاح كأس العالم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

كييف: الروس يبنون مواقع دفاعية جديدة بعد انسحابهم إلى الضفة الشرقية لنهر دنيبرو

أفادت معلومات صادرة عن العاصمة الأوكرانية كييف بأن الجنود الروس يقومون ببناء مواقع دفاعية جديدة بعد انسحابهم إلى الضفة الشرقية لنهر دنيبرو بالقرب من خيرسون في جنوب أوكرانيا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

​البرلمان يوافق على اقتراح بشأن مصروفات المدارس الخاصة إلكترونيا

وافقت لجنة المقترحات والشكاوى بمجلس النواب، على الاقتراح الذي تقدم به النائب أحمد بلال البرلسي بإلزام المدارس الخاصة والدولية بتحصيل المصروفات إلكترونيا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

هل بدأت إثيوبيا تصدير كهرباء سد النهضة؟ خبير يكشف مفاجأة

قال الدكتور عباس شراقي، أستاذ الجيولوجيا بجامعة القاهرة وخبير الموارد المائية، إن تصدير الكهرباء الإثيوبية إلى دولة كينيا ليس من سد النهضة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

بيان اعتذار من المجلس القومي لحقوق الإنسان.. ما القصة؟

أصدر المجلس القومي لحقوق الإنسان بيانا، عبر صفحته على فيسبوك، يعتذر فيه للمواطنين المتواصلين مع منظومة الشكاوى الإلكترونية في المجلس.

للتفاصيل.. اضغط هنا

"مفيش تهاون".. وزير التنمية المحلية: التعامل بكل حزم مع مخالفات البناء والتعدي على الأراضي

وجه اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بضرورة التعامل بكل حزم مع مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتنسيق المستمر بين المحافظات وإدارة المساحة العسكرية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: