إعلان

انزلوا الشارع مش عايزين قاعدة في المكتب.. وزير التنمية المحلية يوجه قيادات المحليات

03:32 م الأحد 20 نوفمبر 2022

اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

شهد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، اليوم الأحد، بدء فعاليات البرنامج التدريبي لـ58 من قيادات الإدارة المحلية المرشحين لشغل وظائف رؤساء مراكز ومدن وسكرتيرى عموم وسكرتيري عموم مساعدين، وفقًا للإعلان رقم 1 لسنة 2021 بشأن شغل وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات.

جاء ذلك خلال زيارة وزير التنمية المحلية إلى مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة، اليوم، بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وإبراهيم الشهابي نائب المحافظ، وعدد من قيادات الوزارة، وعدد من سكرتيري العموم والمساعدين في المحافظات ومديري إدارة الأزمات بالمحافظات.

وأكد آمنة أن هناك نهجًا جديدًا اتخذته الوزارة منذ توليه المسؤولية بضرورة توفير التدريب العملي والنظري لجميع قيادات الإدارة المحلية الجدد قبل تولي المسؤولية رسمياً على أرض الواقع، مؤكدًا أنه سيتم إجراء التقييم لجميع القيادات المرشحة قبل إصدار قرارات تعيينهم وتوزيعهم بصورة رسمية بالمحافظات.

وشدد وزير التنمية المحلية على أهمية العمل الميداني وعدم الوجود في المكاتب لقيادات الإدارة المحلية ومتابعة جميع الملفات بالمحليات ومتابعة شكاوى المواطنين على أرض الواقع وسرعة الاستجابة لها وحسن معاملة المواطنين والاهتمام بطلباتهم؛ بما يحقق رضا المواطن عما تقوم به المحليات مع عقد لقاءات بصورة مستمرة مع المواطنين للاستماع إلى مشكلاتهم .

فيديو قد يعجبك: