إعلان

لحاجزي شقق الإسكان.. صندوق الإسكان الاجتماعي يسمح بتغيير جهة التمويل إلكترونيا

03:24 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أطلق صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، خدمة جديدة للتسهيل على الحاجزين في مشروعات الإسكان التي يطرحها الصندوق.

الخدمة الجديدة تتمثل في تقديم طلب تغيير جهة التمويل من خلال الدخول على موقع خدمات الصندوق هنا.

وتتيح الخدمة الجديدة الدخول على خدمة رفع / استكمال المستندات الأساسية، وتحميل طلب تغيير جهة التمويل وملء البيانات به، ثم إعادة رفعه مرة أخرى على الموقع الإلكتروني للدراسة واتخاذ اللازم، حيث سيتم الرد على طلب العميل خلال نفس الموقع.

جهة التمويل هي المسؤولة عن تمويل العملاء بعد التقديم على الوحدة، وفي بعض الأحيان ترفض البنوك والشركات تمويل بعض المتقدمين وبالتالي يمكن الآن التحويل على جهة تمويل أخرى، حيث يكون للمتقدمين فرصتين للحصول الوحدة السكنية.

وحدد صندوق الإسكان الاجتماعي بعض الأرقام للاستفسار عن حالة الطلب عن طريق مركز الاتصالات على الأرقام (1188 - 5777 - 5999) أو على (090071117) من أي رقم أرضي.

وكان صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بدأ في طرح مرحلة تكميلية من شقق الإسكان المتوسط (سكن مصر – دار مصر – جنة).

وأوضح الصندوق أنه يمكن الاطلاع على كراسة الشروط ومواصفات وأماكن الشقق حتى يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر الجاري، حيث يمكن التقديم والحجز على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز هنا.

ووفقا لكراسة الشروط ورسائل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، الحجز في المرحلة التكميلية يكون لمن سـبق سـداد مصروفات التسـجيل ومُقـدم جديـة الحجـز فقط ولم يسحب هذا المقدم.

وطالب الصندوق في رسالة نصية من سددوا مقدمات حجز الوحدات، بالاطلاع على كراسة الشروط وبيانات الوحدات السكنية المطروحة بمرحلة الاستكمال، وكذلك لتسجيل بيانات الطلب ورفع المستندات (في حالة عدم التسجيل مسبقًا).

مواعيد الحجز:

وأكد الصندوق أنه تم تحديد أيام محددة للحجز في كل مشروع، حيث يبدأ الحجز الإلكتروني بالأسبقية يوم الاثنين الموافق 14 / 11 وذلك لشقق سكن مصر فقط.

بينما حجز شقق دار مصر سيكون يوم الثلاثاء 15 / 11، بينما مشروع جنة سيكون الحجز به يوم الأربعاء 16/11/2022.

وأشار صندوق الإسكان الاجتماعي إنه سيتم تحديد يوم الخميس 17 / 11 للحجز في الشقق المتبقية في المشروعات الثلاثة، حيث يكون الحجز بالأسبقية، على الموقع الإلكتروني.

فيديو قد يعجبك: