إعلان

إحباط محاولة تهريب 21 هاتفا محمولا على جسد راكب بمطار القاهرة

09:10 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة تهريب 21 هاتفا محمولا على جسد راكب عربي الجنسية وبين طيات ملابسه فور وصوله من اليمن، حاول تهريبهم من رجال الجمارك وبيعهم وتحقيق مكاسب مادية وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من عدن على الطائرة اليمنية، اشتبه أحمد السيد، مأمور الجمرك، في راكب يحمل جنسية عربية قادم من اليمن، وتم تمرير حقائب الراكب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة أحمد سيد، مأمور الجمرك، ومحمد عبد المنعم، رئيس القسم، حيث أفادا بوجود أجسام متماثلة وبتفتيش حقائب الراكب.

وتم العثور على كمية من التليفونات المحمولة بين طيات الملابس، وشكل أيمن شملول، نائب مدير الإدارة، لجنة من شريف حسن وريمون غطاس، مديرا الحركة، وعمرو حمدي ووليد أحمد عبد الستار، مأمورا الجمرك، لتفتيش أمتعة الراكب وتفتيشه ذاتيا وتبين وجود 21 هاتفا محمولا مخبأة داخل حقائب الراكب وحول جسمه وأسفل ملابسه.

وقرر زكريا حسب الله إبراهيم، مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولي، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي، تنفيذا لتعليمات الشحات الغتوري، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهريب.

فيديو قد يعجبك: