إعلان

ADC DEVELOPMENTS تستهدف رفع حجم استثمارتها إلى ملياري جنيه خلال 2023

04:50 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

شركة ADC DEVELOPMENTS

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – صفاء أرناؤوط:

أعلنت شركة ADC DEVELOPMENTS أنها تستهدف رفع حجم استثماراتها بالسوق العقاري المصري إلى ملياري جنيه خلال العام المقبل 2023، من خلال إطلاقها مشروعين جديدين، وذلك وفقًا لبيان صادر عن الشركة اليوم.

وقال المهندس هيثم عفيفي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المدن الجديدة التي تنفذها الدولة حاليًا تتضمن فرصًا استثمارية واعدة لكافة الشركات الجادة، مشيرا إلى أن الشركة نجحت في تنفيذ عدد كبير من المشروعات المنفصلة في التجمع الخامس، و مصر الجديدة ومدينة نصر، كما قامت بتنفيذ منتجعين سياحيين في شرم الشيخ، بالإضافة لمشروع "قطامية بريز" في القاهرة الجديدة.

وأضاف أن الشركة تستهدف التوسع في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة أو الساحل الشمالي، حيث لا تزال الشركة تدرس عددا من الفرص الاستثمارية المتميزة التي تحقق التنوع في محفظة مشروعاتها، كما تلبي احتياجات العملاء وتتناسب معهم، لافتا إلى التركيز على الدراسات السوقية التي تربط بين المنتج العقاري الذي تنفذه الشركة والعملاء المستهدفين من المنتج.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ حاليا مشروع VERA TOWER بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري باستثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه، وهو مشروع تجاري إداري، والذي تم تسويق المرحلة الأولى منه في وقت قياسي، وتطلق الشركة حاليا المرحلة الثانية من المشروع بمساحات وأنظمة سداد تنافسية.​

فيديو قد يعجبك: