إعلان

بينها فيلا وقصر.. إزالة 15 عقارًا مخالفًا حتى سطح الأرض بعدة مناطق بالجيزة

06:56 م الأربعاء 03 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إنه تم لليوم الثاني على التوالي إزالة 15 عقارًا مخالفًا بأحياء الهرم وجنوب الجيزة والوراق والطالبية وأبوالنمرس وأوسيم وكرداسة في حملات استمرت على مدار اليوم.

وأكد راشد، في بيان، اليوم الأربعاء، أنه تم اصطحاب المخالفين من خلال الأجهزة الأمنية إلى أقسام الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأوضح محافظ الجيزة، أن الأعمال شملت إزالة 4 عقارات مخالفة حتى سطح الأرض تصل ارتفاعاتها إلى 9 أدوار وتصل مساحات بعضها إلى 400 م2 تم بناؤها بالمخالفة بمنطقة ترعة الإخلاص بحي الطالبية، وإزالة 3 حالات بناء مخالف تتراوح ارتفاعاتها بين 3 إلى 6 أدوار بمنطقة المجزر الآلي وبجوار الدائري بحي الهرم.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أنه تمت إزالة 4 عقارات مخالفة تصل ارتفاعاتها إلى 5 أدوار بمنطقة عاشور أبوخضر بمركز أبوالنمرس، لافتا إلى أنه تمت إزالة عقار بمنطقة أرض الليبي بحي الوراق وإزالة 2 عقار مخالف بحي جنوب الجيزة وإزالة عقار بطريق الكباش ببشتيل مخالف بأوسيم.

كما تمت إزالة حالتي بناء مخالف بمدينة كرداسة شملت إزالة فيلا مقامة بالمخالفة على مساحه 200 م2 وقصر مكون من طابقين مقام علي مساحة 500م بمنطقة الحاجر بالمنصورية بكفر حكيم، إضافة إلى إزالة تعديات على مساحة 400 متر بمدينة الباويطي بالواحات البحرية وإزالة 5 حالات بناء مخالف وتعديات على أراضٍ زراعية بالمرازيق على مساحة 369 م2 بمركز البدرشين، وإزالة حالة بناء مخالف بمنطقة برويش بالعياط على مساحة 218 م2.

كما تمت إزالة 4 حالات تعديات وبناء مخالف بمركز ومدينة منشأة القناطر على مساحة 12 قيراطًا وإزالة 3 حالات بناء مخالف بالحوامدية.

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع مشدداً على عدم الاكتفاء بإزالة المخالفات بل وضبط المخالف لكي ينال الإجراء القانوني.

يذكر أن محافظة الجيزة أزالت أيضا 16 عقارًا مخالفًا أمس في حملاتها التي تنفذها يوميًا لردع المخالفين؛ ليصل إجمالي العقارات التي تمت إزالتها على مدار يومين إلى 31 عقارًا مخالفًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان