إعلان

القوى العاملة: تحصيل 36 ألف جنيه مستحقات ورثة متوفي في السعودية

12:52 م الأربعاء 18 نوفمبر 2020

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، نجاح مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، في تحصيل المستحقات المالية لورثة المتوفي "يحيى.ز.ح.أ" بقيمة 8844 ريالا سعوديا، بما يوازي 36 ألفاً و 967 جنيها مصريا تقريبا.

وبحسب بيان اليوم، كلف الوزير، مكتب التمثيل العمالى بالرياض بمتابعة مستحقات ورثة المتوفى"يحيى.ز.ح.أ" لحصولهم على مستحقاته المالية.

وأشار الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالى بالرياض في تقريره للوزير، إلى أن المتوفى كان يعمل لدى إحدى شركات البناء والمقاولات بالدمام، وتم التواصل مع إدارة الشركة ومدير الموارد البشرية للمجموعة للحصول على كافة الأوراق والمستندات الخاصة بالمتوفى وتحصيل مستحقاتها وايداعها لحساب ورثة المصريين المتوفين التابع للسفارة بعد دفن الجثمان بالمملكة العربية السعودية وذلك بناءا على رغبة ذويه.

وأوضح الملحق العمالي، أن الشركة أفادت المكتب بالأوراق الخاصة بتحويل مبلغ 8844 ريالا سعوديا إلى حساب ورثة المصريين المتوفين التابع للسفارة المصرية، وجارى ارسال المستحقات وأخطار ورثة المتوفى لاستلامها من بنك ناصر الاجتماعي في مصر.

فيديو قد يعجبك: