إعلان

"إسكان البرلمان" توصى بزيارة مشروع دار مصر لرصد مشكلاته

04:22 م الإثنين 15 أبريل 2019

المهندس علاء والي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

أوصت لجنة الإسكان بالبرلمان في اجتماعها اليوم برئاسة المهندس علاء والي، بقيام اللجنة بزيارة ميدانية لمشروع دار مصر بدمياط الجديدة للوقوف على كافة المشكلات ومتابعة وحصر كافة الملاحظات المتعلقة بالمشروع على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال مناقشة اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب ضياء الدين داود، بشأن المخالفات المرتكبة بمشروع دار مصر بدمياط الجديدة.

بدأ الاجتماع باستعراض النائب مقدم طلب الإحاطة قائلاً، أن هناك شكاوى عديدة مقدمة من المواطنين الحاجزين بالمراحل المختلفة لمشروع دار مصر، بالإضافة لوجود أخطاء فنية جسيمة لا حصر لها في بناء تلك العمارات بمدينة دمياط الجديدة تهدد السلامة الإنشائية للمبنى، مطالبًا اللجنة بأن تقوم بزيارة ميدانية لمعاينة تلك المشكلات على الطبيعة.

وأوضح المهندس محمد السيد رجب رئيس جهاز تنمية دمياط الجديدة، بأن جميع الصعوبات الفنية يتم التعامل معها أولاً بأول، وفي حال وجود أية شكوى من المواطنين يتم التعامل معها فوراً لتلافي أي عيب، مؤكدًا على أن العمل في المشروع يتم بصورة مستمرة دون توقف.

من جانبه، أوضح المهندس علاء عبد العزيز مساعد رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أنه في حال وجود أية مخالفات أو معوقات يتم العمل على إزالتها فورًا وأن الهيئة لم تقم بإجبار المواطنين على تسلم الوحدات الغير مطابقة للمواصفات.

وفى نهاية الاجتماع، رأت اللجنة، القيام بزيارة ميدانية لمتابعة وحصر كافة الملاحظات المتعلقة بمشروع دار مصر بدمياط الجديدة.

فيديو قد يعجبك: