استمرت ساعتين.. أول صور لجولة كامل الوزير المفاجئة بمحطة مصر

11:08 م الأحد 14 أبريل 2019

كتب ـ محمود مصطفى:

تفقد اللواء كامل الوزير، وزير النقل، مساء الأحد، محطة مصر، للاطمنئان على سير العمل فيها ومتابعة أحوال القطارات، مشددًا على التصدي لظاهرة للركوب بدون تذكرة، وذلك بصحبة المهندس أشرف رسلان، رئيس السكة الحديد وقيادات الهيئة.

وأكد الوزير- خلال الجولة التي استمرت لمدة ساعتين- متابعة أعمال النظاقة داخل المحطة، بجانب تفقد مكان حادث قطار المحطة على رصيف 6 الذي وقع فيهه الحادث يوم 27 فبراير الماضي، مطالبًا بالعمل على انتظام مواعيد جميع القطارات.

وحرص وزير النقل، على تفقد شباك التذاكر ومتابعة صرفها للمواطنين بشكل سريع وميسر، كما تابع الإنشاءات الجديدة في ساحة المحطة بالخارج للوقوف على أخر نتائج الأعمال بها.

وكان كامل الوزير، قد شارك في اجتماع لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، مساء اليوم الأحد.

وخلال كلمته عن الوضع في السكة الحديد، قال وزير النقل: "السكة الحديد فيها شغل كتير جدا، الخردة مثلا كانت تباع فى أحسن سنة بـ12 مليون جنيه، خردة قضبان عربيات نقل وغيرها، وناس تعمل حركات مش مضبوطة، 12 مليون فى الكهن الثمينة، إحنا قولنا الكلام دا مينفعش، وفى جلسة واحدة بيعت بـ340 مليون جنيه، وعايز أقولكم اطمنوا وادونا فرصة وهتشوفوا نتيجة مجهود كبير وتوفير كبير في الفلوس وتعظيم الموارد المتاحة، هنعمل اللى يرضي ربنا ويرضيكم ويرضى شعبنا العظيم، وأنا من قرية فى مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية".

إعلان

إعلان

إعلان