تأكيدا لمصراوي.. تغيير ألوان الإسكان الاجتماعي لـ"روز وأخضر وأزرق"

02:01 م الإثنين 11 فبراير 2019

كتب- محمد عبدالناصر:

نشر هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صور وحدات الإسكان الاجتماعي في مدينة أسوان الجديدة بعد تغيير الألوان.

وأضاف يونس، عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، "واجهة الإسكان الاجتماعي الجديدة.. الصورة من أسوان الجديدة"، لافتًا إلى أن التغييرات شملت واجهات العمارات لكن مساحة الوحدات كما هي دون تغيير 90 مترًا.
وسبق أن نشر مصراوي، تفاصيل تغيير ألوان عمارات الإسكان الاجتماعي، والتي شملت 3 ألوان جديدة وهي الروز والأخضر والأزرق.

"روز وأخضر وأزرق".. ننشر تفاصيل تغيير ألوان عمارات الإسكان الاجتماعي

وكانت المهندسة هالة فؤاد بزان، المستشار الفني لوزير الإسكان، مدير إدارة الجودة، والمشرفة على عمليات التشطيب، قالت إنه يتم تغيير ألوان واجهات عمارات مشروع الإسكان الاجتماعي الجاري تنفيذه في المدن الجديدة.

وأعلنت بزان، اعتماد ألوان جديدة شملت اللون الروز والأزرق والأخضر لتشطيب واجهات عمارات مشروع الإسكان الاجتماعي، لافته إلى أنه يجرى تنسيق ألوان العمارات بحيث يجتمع الثلاث ألوان في زون واحد وليس كل زون بلون كامل ومنفصل عن الآخر.

وأضافت مدير إدارة الجودة، لمصراوي، أن المدن الجاري البدأ في تغيير ألوان العمارات بها هي: أسوان الجديدة و15 مايو، لافته إلى أن وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر ضمن الإعلان التاسع ستظل كما هي بنفس اللون الجملي الموجود حاليا.

وقال المهندس أحمد محمد رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، إنه جرى الانتهاء من تنفيذ 3138 وحدة سكنية، بمشروع الإسكان الاجتماعي، وجرى تخصيص 2115 وحدة سكنية، والتعاقد مع 1756 مواطنًا، وتسليم 822 وحدة سكنية.

وأكد أنه بجانب تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي في المدينة، يتم تنفيذ أيضًا ما يقرب من 46 مشروعًا خدميا عبارة عن خدمات إدارية وأمنية وتجارية، وتعليمية وخدمات عامة لخدمة المواطنين والاسراع من تنمية المدينة.

إعلان

إعلان

إعلان