إعلان

"روز وأخضر وأزرق".. ننشر تفاصيل تغيير ألوان عمارات الإسكان الاجتماعي

12:51 م الثلاثاء 01 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
كشفت المهندسة هالة فؤاد بزان، المستشار الفني لوزير الإسكان، مدير إدارة الجودة، المشرفة على عمليات التشطيب، عن تغيير ألوان وتصميم واجهات عمارات مشروع الإسكان الاجتماعي الجاري تنفيذه في المدن الجديدة.

وأعلنت بزان، اعتماد ألوان جديدة شملت اللون الروز والأزرق والأخضر لتشطيب واجهات عمارات مشروع الإسكان الاجتماعي، لافته إلى أنه يجرى تنسيق ألوان العمارات بحيث يجتمع الثلاث ألوان في زون واحد وليس كل زون بلون كامل ومنفصل عن الآخر.

وأضافت مدير إدارة الجودة، لمصراوي، الثلاثاء، أن المدن الجاري البدأ في تغيير ألوان العمارات بها هي: أسوان الجديدة و15 مايو، لافته إلى أن وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر ضمن الإعلان التاسع ستظل كما هي بنفس اللون الجملي الموجود حاليا.

وأوضحت، أن الوزارة تهتم بشكل كبير بمشروع الإسكان الاجتماعي، عن طريق تحديث الألوان والتصميمات بجانب مراقبة الجودة ومواد التشطيبات، متابعة: "هدفنا الارتقاء بالمنتج الحكومي خاصةً أن المواطنين بعد أن كانوا يهربون من وحدات وزارة الإسكان، أصبح اليوم عدد المتقدمين كبير للغاية".

وقال المهندس أحمد محمد رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، أنه جرى البدء في تشطيب واجهات وحدات الإسكان الاجتماعي واعتماد الألوان الجديدة والتي تمثلت في الأزرق والأخضر والروز، والتي سيتم تسليمها للحاجزين بداية من الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي.

وأضاف رشاد، أنه جرى الانتهاء من تنفيذ 3138 وحدة سكنية، بمشروع الإسكان الاجتماعي، وجرى تخصيص 2115 وحدة سكنية، والتعاقد مع 1756 مواطنًا، وتسليم 822 وحدة سكنية.

وأكد أنه بجانب تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي في المدينة، يتم تنفيذ أيضًا ما يقرب من 46 مشروعًا خدميا عبارة عن خدمات إدارية وأمنية وتجارية، وتعليمية وخدمات عامة لخدمة المواطنين والاسراع من تنمية المدينة.

فيديو قد يعجبك: