• "حماة الوطن" عن زيارة السيسي للأردن: تحمل دلالات مهمة

    04:35 م الأحد 13 يناير 2019
    "حماة الوطن" عن زيارة السيسي للأردن: تحمل دلالات مهمة

    لقاء السيسي وملك الأردن

    كتب- محمد نصار:

    أشاد حزب حماة الوطن بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى الأردن، مؤكدًا أن الزيارة في هذا التوقيت في غاية الأهمية نظرًا للدور الإقليمي المهم الذي تلعبه الدولتان في مواجهة التحديات والأخطار التي تهدد المنطقة.

    وقال الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى الأردن تحمل دلالات مهمة خصوصا وأنها أعقبت زيارة بومبيو وزير الخارجية الأمريكي للقاهرة وتأتي في توقيت مهم في ظل التطورات الأخيرة بشأن ما يجري في المنطقة على صعيد ملفات الوضع في ليبيا وسوريا واليمن وموقف أمريكا تجاه القضية الفلسطينية.

    وأوضح رئيس الحزب، أن الزيارة تؤكد على الحرص المتبادل بين مصر والأردن لتعزيز علاقاتهما الثنائية في مختلف المجالات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب، بما يساهم في تحقيق آمال وطموحات الشعبين الشقيقين، ولاسيما على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

    وأكد الهريدي، أن العلاقة بين البلدين تتميز بالتوافق السياسي الكامل في الرؤى والأهداف، بالإضافة إلى روابط تاريخية تضرب بجذورها في التاريخ منذ القدم مشيدًا بدور مصر المحوري في المنطقة وجهودها في ترسيخ الاستقرار ومواجهة الإرهاب، بما يصب في خدمة مصالح الشعوب العربية في الوقت الذي تواجه فيه المنطقة برمتها تحديات غير مسبوقة أثرت على استقرار وسلامة الدول العربية وأمن شعوبها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان