إعلان

تفاصيل أول خلاف بين جبهتي "أبوشقة" و"الخولي" حول سكرتير الوفد

04:58 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

كشف مصدر وفدي مطلع، أن موقع الرئيس الحالي للحزب بهاء أبوشقة، بصفته سكرتير سابق للحزب، أصبح محل خلاف بين مؤيدي "أبوشقة" من جهة، وجبهة حسام الخولي، الخاسر فى انتخابات رئاسة الحزب من جهة أخرى.

وقال المصدر، في تصريح لمصراوي، رافضًا ذكر اسمه، إن جبهة الخولي طالبت بتعيين هاني سري الدين، سكرتيرًا عامًا كبداية للتعاون مع أبوشقة، فيما يسعى أنصار الرئيس الحالي لأن يؤول المنصب ذاته لحسين منصور أو محمد عبدالعليم داوود .

وأضاف المصدر، أن "أبوشقة" تواصل هاتفيًا مع أعضاء جبهة الخولي، خصوصًا أن معظمهم يتولون مناصب برلمانية، منهم وكيل البرلمان سليمان وهدان، ورئيس لجنة الطاقة والبيئة طلعت السويدي، وطالبوه بتعيين هاني سري الدين سكرتيرًا عامًا، فيما دعا "أبوشقة، جبهة الخولي إلى تركه فترة للتفكير في الأمر.

ويعقد حزب الوفد، السبت المقبل، اجتماعًا مغلقًا لهيئته العليا برئاسة الدكتور السيد البدوي، الرئيس السابق للحزب، ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع تسليم رئاسة الحزب رسميًا للمستشار بهاء أبوشقة.

وفاز المستشار بهاء أبوشقة في انتخابات رئاسة الوفد التي أجريت يوم الجمعة الماضي، وتنافس فيها مع كل من حسام الخولي وياسر حسان وعلاء شوالي، ليتولى رئاسة الوفد خلفًا للرئيس المنتهية ولايته الدكتور السيد البدوي، وحصل "أبوشقة" على 1384 صوتًا مقابل 900 صوت لحسام الخولي و205 أصوات لياسر حسان و24 صوتًا لعلاء شوالي.

فيديو قد يعجبك: