• جامعة الأزهر تهنئ السيسي والجيش والشعب بذكرى تحرير سيناء

    04:26 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

    كتب - محمود مصطفى:

    قدمت جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، أصدق التهاني، للرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، والشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء.

    وقالت الجامعة، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الدكتور محمد المحرصاوي تقدم مسيرة رمزية سيرًا على الأقدام داخل الحرم الجامعي، لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري بالجامعة تحية لأرواح الشهداء من القوات المسلحة والشرطة.

    ورافق رئيس الجامعة، خلال مراسم وضع الأكليل، عقيد قوات مسلحة وائل السعيد، مدير التربية العسكرية بالجامعة، والدكتور أشرف عطية البدويهي، نائب فرع البنات، والدكتور يوسف عامر، نائب شؤون التعليم والطلاب، والمكلف بتيسير أعمال الأمانة العامة للوجه البحري، والدكتور أسامة عبدالرؤوف، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، وأحمد عباس، أمين عام الجامعة وكيل أول وزارة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والإداريين، وحشد من الطلاب.

    وألقى رئيس الجامعة، كلمة بهذه المناسبة أكد فيها تقديره لجيش مصر العظيم الذي قدم أطهر الدماء وأغلى التضحيات خلال معركة تحرير سيناء، مشيرًا إلى أنه لولا هذه الأنفس الزكية الطاهرة ما كنّا ننعم اليوم في مصرنا الآمنة المستقرة.

    وجدد تأكيد دعم الجامعة الكامل وجميع منتسبيها للقيادة السياسية وجميع مؤسسات الدولة، في ملحمتها الجديدة التي تسطرها هذه الأيام لتطهير سيناء الغالية من فلول عصابات الإرهاب.

    إعلان

    إعلان

    إعلان