إعلان

وزير الأوقاف للمواطنين: الإبلاغ عن العناصر الإرهابية "واجب شرعي"

04:32 م الجمعة 09 فبراير 2018

الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن دعم القوات المسلحة والشرطة في مواجهة قوى الإرهاب والشر "ضرورة".

وثمن وزير الأوقاف، خلال خطبة الجمعة، التي ألقاها اليوم بمحافظة الدقهلية، ما تقدمه القوات المسلحة والشرطة من تضحيات غالية في حماية الوطن والعمل الدءوب على حفظ أمنه واستقراره، مشددًا على أهمية الاصطفاف الوطني وتقديم كل أنواع الدعم اللازم لهم للقضاء على العناصر الإرهابية المجرمة، خاصة في ضوء ما أعلنه المتحدث العسكري من رفع درجة الاستعداد والتأهب لمواجهة شاملة ضد الإرهابيين لاستئصال شأفتهم.

ووجه وزير الأوقاف حديثه لرجال الجيش والشرطة، قائلا: "لستم وحدكم، نحن جميعا معكم وفِي ظهوركم وعن أيمانكم وعن شمائلكم صفا واحدًا، فأكثر من 100 مليون مصري من خلفكم، وكلنا ثقة في فدائكم ووطنيتكم وقدرتكم على الحسم، وحرصكم على الشهادة حرص غيركم على الحياة".

وطالب جمعة بسرعة الإبلاغ عن أي عناصر إرهابية مجرمة، واعتبار ذلك واجبا شرعيا ووطنيا.

وقال الوزير، إن من يتستر على إرهابي فهو شريك له، أما من يدعمه أو يأويه أو يوفر له دعما ماديا أو فكريا أو دينيا أو أيدلوجيا أو إعلاميا فهو واحد منهم يجري عليه ما يجري عليهم من ضرورة الاستئصال والبتر، تخليصا للمجتمع والوطن والإنسانية من شرورهم.

يذكر أن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، أعلن اليوم الجمعة، تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الارهابية؛ تنفيذًا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وقال المتحدث العسكري في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018: إن العملية تهدف لتطهير المناطق التي يتواجد بها عناصر إرهابية؛ لاقتلاع الإرهاب وجذوره.

فيديو قد يعجبك: