إعلان

مدير الشئون المعنوية الأسبق: العملية الشاملة "ضربة استباقية" للإرهاب

11:41 ص الجمعة 09 فبراير 2018

اللواء سمير فرج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود رمزي:

وصف اللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية الأسبق، تنفيذ الجيش للعملية الشاملة 2018، بمختلف أنحاء الجمهورية؛ للقضاء على العناصر الإرهابية بـ"الضربة الاستباقية"، ضد العناصر التكفيرية؛ تجنبًا لأي عمليات إرهابية خلال الأشهر المقبلة.

وقال فرج، في تصريح لمصراوي، اليوم الجمعة، إن تحركات القوات المسلحة في كل الاتجاهات تستهدف حصارًا محكمًا للجماعات الإرهابية، التي تحاول ترويع المواطنين قبل إجراء الانتخابات الرئاسية، وزعزعة الاستقرار، وإظهار صورة سيئة عن الأمن المصري أمام العالم.

وأضاف مدير الشئون المعنوية الأسبق، أن مشاركة وزارة الداخلية في العملية؛ لاستكمال خطة الجيش في جميع الاتجاهات، والحصول على المعلومات المهمة، لتنفيذ عمليات ضد العناصر الإرهابية، بالمناطق الحدودية وداخل المحافظات.

كان المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، أعلن اليوم الجمعة، تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الارهابية، تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي الى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وقال المتحدث العسكري في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018، إن العملية تهدف إلى تطهير المناطق التي يتواجد بها عناصر إرهابية، لاقتلاع الإرهاب وجذوره.

فيديو قد يعجبك: