إعلان

رئيس الوزراء يبحث إنشاء شركة للنقل الداخلي

03:11 م الإثنين 12 فبراير 2018

المهندس شريف إسماعيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم الاثنين، لبحث مقترح إنشاء شركة للنقل الداخلي؛ تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية بتقديم خدمة نقل متميزة للمواطنين، بحضور محافظ البنك المركزي، ووزيري النقل والتنمية المحلية، وممثلي عدد من الوزارات والجهات المعنية.

وناقش الاجتماع عددًا من المقترحات المتعلقة بإنشاء الشركة، وتطبيق منظومة نقل حديثة، من حيث أسلوب ونطاق عملها، ودور كل من المحافظات والقطاع الخاص في إطار هذه المنظومة الجديدة، فضلاً عن كيفية تسخير الأدوات التكنولوجية حديثة في إدارة وتشغيل ومتابعة عمل المنظومة.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على أهمية تحقيق الشركة المقترحة نقلة نوعية لخدمات نقل الركاب في مصر، وتعمل وفقًا لأعلى معايير جودة، وبشكل مؤسسي سليم، لتحقق للمواطن أفضل خدمة منتظمة ومميزة من خلال شبكة خطوط نقل على مستوى الجمهورية.

ووجه رئيس الوزراء بتشكيل لجنة برئاسة وزير النقل وعضوية ممثلين عن البنك المركزي وعدد من الوزارات والجهات الحكومية فضلاً عن اتحاد الصناعات؛ لإجراء دراسة حول كل النواحي المتعلقة بإنشاء الشركة، لاسيما الفنية والمالية، والخروج بنتائج محددة في هذا الشأن، لضمان مستوى جودة الخدمة المقدمة والأسلوب الأمثل لإدارتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان