إعلان

القوات المسلحة تساهم في رفع كفاءة المدارس والمنشآت التعليمية بالأسكندرية

11:44 ص الخميس 13 ديسمبر 2018

الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

أصدر الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أوامره للتشكيلات التعبوية والمناطق العسكرية بالمساهمة في دعم المنظومة التعليمية بالمحافظات الواقعة في نطاقها ومساندة مؤسسات وأجهزة الدولة بشكل فاعل ومؤثر لحل المشكلات التي تمس المواطن بشكل مباشرفي إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وفي هذا الإطار نفذت المنطقة الشمالية العسكرية أعمال صيانة وترميم عدد من المدارس بمحافظة الأسكندرية ورفع كفاءة المنشآت والمباني التي تمثل خطرًا على التلاميذ، وعاينت المنطقة المدارس الأكثر احتياجًا لأعمال الترميم الصيانة من الداخل والخارج، وإضفاء الشكل الجمالي والتنسيق الحضاري من الخارج للموقع العام وتجهيزها ودعمها بالأثاث المدرسي.

وتم توفيرعدد (٦٠٠٠) مقعد مدرسي لطلاب المدارس الأكثر كثافة ووضع خطة للانتهاء من أعمال الصيانة للمدارس في موعدها المحدد للمحافظة على انتظام العملية التعليمية وامتحانات الفصل الدراسي الأول؛ حرصًا على مستقبل التلاميذ.

وأكد المسئولون عن العملية التعليمية بالأسكندرية أن تدخل القوات المسلحة ساهم في صيانة وترميم المباني والمنشآت التعليمية وتوفير التخت المدرسية.

من جانبهم وجه الأهالي والطلاب الشكر والتقدير للقوات المسلحة على مساهمتها في دعم المجتمع المدني وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .

وتأتى مساهمة القوات المسلحة في إطار خطة الدولة الشاملة للارتقاء بالمنظومة التعليمية بكافة محافظات الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان