إعلان

"حماة الوطن" ينظم احتفالية في القليوبية بالذكرى 45 لانتصار أكتوبر

11:53 ص الأحد 21 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

نظم حزب حماة الوطن، مساء أمس السبت، احتفالية كبرى بمحافظة القليوبية بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، واللواء فواد عرفة، النائب الأول، وأعضاء الهيئة العليا وعدد كبير من أعضاء الحزب والشخصيات العامة.

وقال الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، ومؤسس سلاح الصاعقة، في بيان، الأحد، إن حرب أكتوبر ملحمة بين الجيش والشعب وهو ما يميز مصر، موضحًا أن قرار الحرب قرار جرئ لا يقدر عليه غير الرئيس السادات رغم الظروف الاقتصادية والوضع في سيناء.

وأضاف رئيس الحزب: "نحن بحاجة للتحاور مع الشباب ونحدثهم عن حرب أكتوبر، وتحية لكل من شارك واستشهد وأصيب في أكتوبر".

وأوضح اللواء فؤاد عرفة، نائب رئيس الحزب، إن انتصار أكتوبر من أعظم الانتصارات العسكرية في التاريخ المصري، مطالبًا بضرورة التحلي بروح أكتوبر والاصطفاف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة للحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وقال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس الحزب، إن نصر أكتوبر انتصار لإرادة شعب مصر، حققه أبناء جيشهها بإعجاز عسكري غير مسبوق،مضيفًا: "بعد أحداث يناير 2011 وثورة 30 يونيو العظيمة نعيش معركة وعي وهي تمثل تحد الوجود وعلينا جميعًا إبراز مايحدث من إنجازات وإصلاحات في مصر مع العمل على مواجهة الشائعات بمواقع التواصل الاجتماعي".

وأوضحت النائبة سولاف درويش، عن حزب حماة الوطن: "نعتز بانتمائنا إلى وطننا الغالي مصر، علموا أولادكم واقرؤا لهم تاريخنا لأن مصر هي التاريخ ".

فيديو قد يعجبك: